الجيش الإسرائيلي يعلن شن غارات جوية على قطاع غزة

© Sputnik . Ajwad Jradatآثار قصف سلاح الجو الإسرائيلي على قطاع غزة، فلسطين، مايو 2021
آثار قصف سلاح الجو الإسرائيلي على قطاع غزة، فلسطين، مايو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 02.02.2023
تابعنا عبر
أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، استهداف موقعين لإنتاج الصواريخ والوسائل القتالية تابعين لحركة حماس في غزة ردا على إطلاق صاروخ من القطاع.
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان عبر موقع "تويتر": "ردا على إطلاق الصاروخ من غزة إلى إسرائيل في وقت سابق اليوم، قصفت طائرات مقاتلة تابعة لجيش الدفاع الإسرائيلي موقعا لإنتاج المواد الكيميائية الخام، إلى جانب موقع لتصنيع الأسلحة تابع لحماس".
من جانبها، قالت شبكة "قدس" الفلسطينية إن "طائرات الاحتلال تشن غارة جوية على أحد المواقع وسط قطاع غزة"، مضيفة أن "مضادات أرضية تتصدى لطائرات الاحتلال في سماء القطاع".
 القبة الحديدية تتصدى صواريخ المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة باتجاه أراضي غلاف غزة، فلسطين 11 مايو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 01.02.2023
الجيش الإسرائيلي: دوي صافرات الإنذار في مستوطنات الغلاف بعد إطلاق صاروخ من غزة
كما أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية بدوي صافرات الإنذار في مستوطنات محيطة بقطاع غزة. و نقلت وكالة "فرانس برس" للأنباء عن مراسليها في القطاع بأن طائرة إسرائيلية تهاجم غزة بعد إطلاق مسلحين فلسطينيين صاروخا عبر الحدود.
وكانت المرة الأخيرة التي هرع فيها المستوطنون في غلاف غزة إلى الملاجئ المحصنة قبل أسبوع، عندما أطلقت صواريخ من القطاع تجاه مستوطنات الغلاف ومدينة عسقلان، ردا على العملية العسكرية للجيش الإسرائيلي في جنين شمالي الضفة الغربية، والتي قُتل فيها 9 أشخاص بينهم سيدة مسنة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала