- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

تونس تفوز على العراق بثلاثية نظيفة في كأس العالم للشباب... فيديو

© Sputnik . Mariam.Gaderaالتونسيون يشجعون منتخبهم الوطني ضد نظيره الفرنسي في كأس العالم 2022 من أحد المقاهي في العاصمة تونس
التونسيون يشجعون منتخبهم الوطني ضد نظيره الفرنسي في كأس العالم 2022 من أحد المقاهي في العاصمة تونس - سبوتنيك عربي, 1920, 26.05.2023
تابعنا عبرTelegram
حقق المنتخب التونسي فوزا كبيرا على نظيره العراقي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم للشباب، المقامة حاليا في الأرجنتين، بنتيجة 3-0.
أحرز ثلاثية المنتخب التونسي اللاعبون يوسف سنانة في الدقيقة 55، وشيم الجبالي في الدقيقة 57، ومحمود غربال في الدقيقة 86 من ضربة جزاء.
وبهذه النتيجة، أصبح رصيد منتخب تونس 3 نقاط في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن إنجلترا صاحبة الصدارة.

فيما بقي المنتخب العراقي في ذيل الترتيب بلا نقاط، علما بأن منتخب أوروغواي يحتل الوصافة برصيد 3 نقاط.
وتضم المجموعة الخامسة كلا من تونس وإنجلترا والعراق وأوروغواي.
وكانت الجولة الأولى قد شهدت خسارة العراق 0-4 أمام أوروغواي، أما تونس خسرت 0-1 أمام إنجلترا.
وعزز المنتخب التونسي آماله بالتأهل إلى الدور الثاني كأفضل مركز ثالث، في انتظار المواجهة الأخيرة من الدور الأول أمام أوروغواي.
وتقام بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023، بمشاركة 24 منتخبا، تم تقسيمها على 6 مجموعات، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة للدور ثمن النهائي، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حققت المركز الثالث.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала