Военнослужащие полка Центрального военного округа на Краснолиманском направлении спецоперации - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية الخاصة
انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة بالعملية، تقارير مصورة، وتعليقات حصرية لسبوتنيك، وخريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

ضابط أوكراني يسلم الجيش الروسي معلومات عسكرية خطيرة

© Sputnik . Konstantin Mihalchevskiy / الانتقال إلى بنك الصورجندي أوكراني أسير في مطبخ أحد السجون بجمهورية دونباس الشعبية
جندي أوكراني أسير في مطبخ أحد السجون بجمهورية دونباس الشعبية - سبوتنيك عربي, 1920, 23.09.2023
تابعنا عبر
قام ضابط أوكراني، استسلم للقوات الروسية سابقا بشكل طوعي، بتزويد الجيش الروسي بمعلومات عسكرية مهمة مرتبطة بالاعتداءات المدفعية التي ينفذها الجيش الأوكراني.
وأفاد مصدر مطلع لوكالة "سبوتنيك" بأن الضابط الأوكراني سلّم الجيش الروسي معلومات مفصلة عن عناصر الرصد الذين يوجهون سرا الهجمات المدفعية للقوات المسلحة الأوكرانية على المناطق السكنية في جمهورية دونيتسك الشعبية.

وقال الضابط الأوكراني: "إنهم (عناصر الرصد) يصححون الضربات... في مناطق ماريوبول وفولنوفاخا وستاريموسكي وكراسنايا بوليانا. إنهم ينفذون التوجيهات من هناك".

قاذفات سو 34 روسية تدمر أهدافا أوكرانية - سبوتنيك عربي, 1920, 23.09.2023
العملية العسكرية الروسية الخاصة
قاذفات لهب روسية ثقيلة توجه ضربات مدمرة لـ3 تجمعات أوكرانية على محور دونيتسك
وزعم الضابط الأوكراني أن عناصر الرصد التابعين للجيش الأوكراني يوجهون الهجمات الأوكرانية على أهداف عسكرية روسية، مثل الأرتال ومراكز القيادة ونقاط تمركز القوات.

ويظهر الضابط الأوكراني في مقطع الفيديو (حصلت عليه وكالة "سبوتنيك") الذي صوّر بعد استسلامه، وهو يسلم المجلدات الموجودة على هاتفه الذكي والتي تحتوي على ملفات إلكترونية تتضمن بيانات عن أفراد عسكريين محترفين وعناصر المدفعية.

الملياردير، إيلون ماسك، في مؤتمر فيفاتيك للتكنولوجيا بباريس، فرنسا، 16 يونيو/ حزيران 2023 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.09.2023
أوكرانيا تتحدث عن توقف عمل "ستارلينك" فوق القرم الروسية بعد فشل هجومها

وقدم الضابط الأوكراني معلومات عن هويات وأرقام هواتف قيادة الفيلق العاشر التابع للجيش الأوكراني في المحور الجنوبي.

وتتضمن البيانات أيضا قوائم الأسماء والمناصب والرتب وأرقام هواتف قيادة الفيلق العاشر التابع للقوات المسلحة الأوكرانية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала