روسيا تنتهي من اختبار "لوفكي" في فبراير المقبل

© Photo / Hardberry-RusFactor LLCالطائرة المسيرة "لوفكي"، القادرة على التحليق أسرع بـ 2.5 مرة وأكثر من جميع المسيرات
الطائرة المسيرة لوفكي، القادرة على التحليق أسرع بـ 2.5 مرة وأكثر من جميع المسيرات - سبوتنيك عربي, 1920, 30.01.2024
تابعنا عبر
أعلن المدير العام للشركة "روسفاكتور" المنتجة للطائرات المسيرة الخفيفة، أليكسي غيرمان، أنه سيتم الانتهاء من اختبارات النموذج التجريبي للطائرة المسيرة الخفيفة " لوفكي" بحلول فبراير المقبل لتقديمها وعرضها على وزارة الدفاع الروسية.
وقال غيرمان خلال مقابلة خاصة مع وكالة "سبوتنيك": "أجرينا رحلات تجريبية للنموذج لوزارة الدفاع الروسية والآن تنتظر الإدارة العسكرية منا تقديم نموذج اختبار كامل للرحلات التجريبية وبحلول بداية شهر فبراير نخطط لاستكمال اختبارات الإصدار الجديد للطائرة المسيرة، التي سيتعين علينا خلالها أن نتأكد بأنفسنا من خصائص طائرتنا".
ووفقا له، فإن الخطوة التالية يجب أن تكون إجراء رحلات تجريبية للإدارة العسكرية، مضيفا أن وزارة الدفاع الروسية مهتمة حيث تم التواصل مع المصنع وطلبوا تقديم طائرة مسيرة للاختبار وبناء على نتائج مشاركة المصنع في منتدى الجيش-2023 تم تلقي رغبات وزارة الدفاع للحصول على هذا النموذج.
صناعة أول مسيرة مدعومة بمضاد للدبابات في روسيا - سبوتنيك عربي, 1920, 29.01.2024
صناعة أول مسيرة مدعومة بمضاد للدبابات في روسيا... فيديو
وتابع غيرمان بالقول: "لن تقوم الطائرة المسيرة بالطيران وفقًا لإشارة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو أي أنظمة قمر صناعي أخرى، بل يقوم مبرمجو الشركة بكتابة كود خاص يسمح لها بالتحليق مع التركيز على الخرائط "المحملة" فيه دون إشارة عبر الأقمار الصناعية، وبالتالي، لن يتمكن العدو من اختراقها إلكترونيا".
وخلص غيرمان بالقول "نريد أن نجعل هذا البرنامج عالميًا بحيث يمكن تثبيته ليس فقط على طائرات "لوفكي"، ولكن أيضًا على أي طائرات مسيرة روسية."
ويصل مدى الطيران للطائرة المسيرة "لوفكسي" إلى نحو 50 كيلومترًا ويمكنها الارتفاع إلى نحو 5 كيلومترات، وتبلغ سرعة طيرانها نحو 200 كم/ ساعة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала