منتخب البرازيل يقابل نظيره البلجيكي اليوم في دور ربع النهائي

يقابل منتخب البرازيل نظيره البلجيكي، اليوم الجمعة، في إطار مباريات الربع النهائي، على ملعب مدينة قازان، والذي يتسع لنحو 45 ألف مشجع، في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي. ومن المتوقع أن يكون الطقس في المدينة اليوم معتدلا، حيث تصل درجة الحرارة لـ 24 درجة مئوية.
Sputnik

مباراة البرازيل وبلجيكا... رغبة الشياطين تتحدى تاريخ السامبا
موسكو — سبوتنيك. ويعد منتخب البرازيل هو الأقوى بين منتخبات العالم في لعبة كرة القدم، حيث تأهل لجميع نهائيات كأس العالم منذ عام 1930، وفازت البرازيل بكأس العالم لكرة القدم 5 مرات. وصعد المنتخب البرازيلي إلى دور ربع نهائي بعد تصدره قمة المجموعة برصيد 7 نقاط، حيث تعادل مع المنتخب السويسري في أولى لقاءاته بهدف لكلى الفريقين، وفاز على منتخبي كوستاريكا وصربيا بهدفين دون رد، ليقابل بعد ذلك منتخب المكسيك، في دور الـ16 ويتغلب عليه بهدفين مقابل لا شيء.

وصعد المنتخب البلجيكي إلى دور ربع النهائي بعد تصدره قمة مجموعته بعد تحقيق الفوز في جميع مباريات دور المجموعات على منتخبات بنما بثلاثة أهداف دون مقابل، وتونس بخمسة أهداف مقابل هدفين، ثم على أنجلترا بهدف نظيف، ليقابل في دور الـ16 منتخب اليابان، حيث تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتقام نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، في روسيا للمرة الأولى في تاريخها بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو 2018، ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

مناقشة