مجتمع

لحظات لا تنسى... ريال مدريد يودع كريستيانو رونالدو بفيديو حزين

تحت عنوان "شكرا كريستيانو" نشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني فيديو وداعي لصاروخ ماديرا، الذي انتقل أمس الثلاثاء 10 يوليو/تموز إلى يوفنتوس الإيطالي.
Sputnik

وكان ريال مدريد قال في  بيان له، أمس الثلاثاء، إن كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، انتقل إلى يوفنتوس بطل إيطاليا.

بعد رحيله ليوفنتوس.. أرقام تاريخية لرونالدو صعبة التحطيم في ريال مدريد

ليقوم بعدها الموقع الرسمي للنادي بنشر رسالة وجهها الدون البرتغالي إلى جماهير النادي حول العالم، حيث قال رونالدو مودعا جماهير الميرنجي: هذه السنوات في الريال، وفي هذه المدينة الرائعة، ربما كانت أسعد أيام حياتي، ليس لدي سوى مشاعر الامتنان العظيمة لهذا النادي ولهذه الجماهير ولهذه المدينة، لا يسعني إلا أن أشكرهم جميعا على الحب والعاطفة التي حصلت عليها منهم.

واختتم رونالدو رسالته: "أعلم أنه حان الوقت للدخول في مرحلة جديدة، سأرحل لكن هذا القميص وهذا الشعار سوف أشعر به دائما، سيكون مثل منزلي أينما كنت، شكرا للجميع، وبطبيعة الحال كما قلت قبل 9 سنوات: يحيا مدريد".

 

وقام الحساب الرسمي لريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بنشر فيديو يرصد أبرز اللحظات التاريخية لرونالدو مع النادي الملكي.

 

 

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو وبعقد يمتد إلى 4 سنوات.

 

ورونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 450 هدفا في كل المسابقات، كما فاز بلقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

 

مناقشة