مجتمع

تركي آل الشيخ يهاجم إدارة الأهلي مجددا: "كفاية عجرفة"

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، اليوم، الخميس 19 يوليو/تموز، أنه لم يعتذر لأحد، خلال الفترة السابقة، موضحا أنه تنازل عن حقه حبا في النادي الأهلي المصري.
Sputnik

ونشبت العديد من الأزمات بين مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وتركي آل الشيخ، إلا أنها انتهت بتنازل رئيس هيئة الرياضة السعودية عن القضايا المرفوعة منه ضد مسئولي القلعة الحمراء في مصر.

وقال تركي آل الشيخ على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا تنازلت عن القضايا وأبديت حبي للنادي الأهلي… معرفش اللي بيقول مدام اعتذر احنا مسامحين!".
وأضاف: "أنا لم أعتذر لأحد… ولمن يقول وبما انك تنازلت نحن متنازلين أقول وبوضوح… أنا تنازلت عن حق… وأنتم أرجو منكم ألا تتنازلوا عن شيء… كفايه عجرفه ملهاش لازمه ولا طعم… عيب…!".

وتابع البيان "يثمن مجلس إدارة النادي الأهلي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لم ولن يستفيد منها أي طرف، ويؤكد النادي الأهلي على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طي هذه الصفحة نهائيا، والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي".

وأتم البيان "يتمنى النادي الأهلي التوفيق للسيد المستشار تركي آل الشيخ، وشركائه المستثمرين، في تجربتهم الجديدة بنادي بيراميدز، في إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية".

وكان تركي آل شيخ قد خرج في تصريحات تلفزيونية، معلنا تنازله عن جميع القضايا ضد النادي "الأهلي"، مطالبا بالتصالح مع إدارة القلعة الحمراء.

مناقشة