مجتمع

بعد حملة على الإنترنت... كاتي بيري تعوض معجبة صغيرة بهذه الطريقة (صور+فيديو)

عوضت المطربة الأمريكية، كاتي بيري، معجبة صغيرة بها، تبلغ من العمر 8 سنوات، بعدما لم تتمكن من حضور حفلها الغنائي، بسبب ظروف مرضها.
Sputnik

ولم تحضر الطفلة الأسترالية، "جرايس"، المصابة بورم في المخ، حفلا أقامته كاتي بيري في أستراليا خلال الفترة الماضية، وهو ما دعا شقيقتها الكبرى للطلب من بيري أن تقابلها شخصيا، من أجل التعويض عنها، وفقا لموقع "إي!" الأمريكي.

واستخدمت "تيانا" شقيقة "جرايس" الكبرى، التي تبلغ من العمر 16 عاما، شبكة الإنترنت، من أجل التحدث عن رغبة شقيقتها الشديدة في حضور حفل كاتي بيري، ولكنها لم تستطع بسبب مرضها.

وكما كتبت تيانا عبر الإنترنت، مستخدمة هاشتاغ #HelpGraceMeetKatyPerry إن شقيقتها غرايس من كبار المعجبات بكاتي بيري، وأنها تعشق أغانيها، بسبب حملها لرسائل إيجابية، وأنها دائما ما تبقيها قوية وصامدة.

ولاقت تغريدات تيانا تفاعلا كبيرا على "تويتر"، حتى وصلت أصداؤها إلى فريق عمل كاتي بيري، وتواصل مع تيانا، ودبروا مواعدا لشقيقتها الصغرى مع مطربة البوب الشهيرة، الثلاثاء 31 يوليو/تموز، قبل أن تحيي حفلها في عاصمة جنوب أستراليا، أديلايد.

ووصلت كاتي بيري مع فريقها إلى منزل معجبتها الصغيرة غرايس، والتي ما أن رأتها حتى أصبحت في حالة ذهول تام حتى غادرت.

وطلبت كاتي بيري من غرايس أن تصحبها في جولة بداخل منزلها، وسألتها عن أفضل 3 أغنيات تحبها لها، ثم قادمت بأدائها لها بمصاحبة عازفي غيتار، ومنها "Roar" و"Firework".

مناقشة