وسائط متعددة

تعرف على سيارة بوتين... وسيارات رؤساء دول أخرى

Sputnik

سبوتنيك. سيارة الليموزين هذه من طراز "أوروس سينات" سوف تصبح الأساس ليس فقط للسيارات الرئاسية، بل أيضا لسيارات السيدان والحافلات الصغيرة الأكثر تواضعا.

ودشن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في قمة هلسنكي مع الرئيس دونالد ترامب، سيارة الليموزين "أوروس سينات"… فهل بالإمكان مقارنتها مع سيارات رؤساء الدول الأخرى؟    

1 / 7
لفت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قمة هلسنكي مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب بركوبه سيارته الجديدة "أوروس سينات ليموزين" التي قورنت آنذاك بسيارة الرئيس الأمريكي الملقبة بـ"الوحش"
2 / 7
الملكة إليزابيث الثانية تصل إلى الكنيسة التي ينطلق منها الاحتفال بيوم فرسان "غارتر" بسيارة ليموزين فارهة يقودها سائق عبر الحشود المنتظرة خارج قلعة وندسور
3 / 7
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في سيارة ليموزين مدرعة جديدة من طراز "كاديلاك"
4 / 7
رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ قبل بدء العرض العسكري بمناسبة الذكرى السبعين لانتهاء الحرب العالمية الثانية
5 / 7
رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي وزوجته أكي آبي والوفد المرافق لهما يصلون إلى القصر الرئاسي في مدينة بوكور في 15 كانون الثاني/ يناير 2017، لاجراء محادثات مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو حول العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين.
6 / 7
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في سيارة الموكب الرئاسي يرحب بالمواطنين في يوم تنصيبه في باريس.
7 / 7
ستقل العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، في مطار ماركا العسكري، سيارة من طراز كابورليه 220 "مرسيدس بنز"، من ضمن أهم مقتنيات متحف السيارات الملكي
مناقشة