مجتمع

ظهور طبق طائر قرب مثلث برمودا

أبلغ أحد مستخدمي تطبيق خرائط غوغل، الذي يستخدم تقنية عيني الصقر في التصوير، عن "ظهور غامض" لطبق طائر في سماء ولاية فلوريدا الأمريكية.
Sputnik

ونقلت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية أن ظهور الطبق الطائر كان غير واضح جزئيا، وأن هذا الظهور حدث على مقربة من منطقة مثلث برمودا المعروفة بغموضها وخطورتها.

شاهد واحكم بنفسك... أطباق طائرة تم تصويرها الشهر الماضي
ولم تتضح الرؤية بشكل تام حتى مع تكبير اللقطات المصورة، كما صعب تحديد تفاصيل الجسم الظاهر في الصورة.

وظهر الجسم الذي يعتقد أنه طبق طائر، بألوان متعددة وذو شكل بيضاوي، ولم يتسن للباحثين التحقق من المسافة التي تفصل الجسم الغريب عن الأرض، إلا أنه تأكد ظهوره فوق منطقة على حدود مثلث برمودا.

يشار إلى أن منطقة مثلث برمودا لها تاريخ طويل من حوادث اختفاء الطائرات والسفن، واعتبرت معظم المزاعم حول غموض مثلث برمودا زائفة، إلا أن الكثيرين ما زالوا يعتقدون أنها منطقة خارقة للطبيعة.

يذكر أن عالم الفيزياء من جامعة "ألباني" والموظف السابق في وكالة "ناسا"، كيفن كنوث، قد أعلن في وقت سابق، عن وجود كائنات فضائية، وأن حكومات العديد من الدول تقوم بإخفاء ذلك عن مواطنيها.

وأعلن عن هذا في مؤتمر الأجسام الغامضة. ووفقا له، فإن البشرية ستستفيد بشكل كبير من لقاء الكائنات الفضائية، وأن هناك فرص كبيرة لزيارات من قبل الفضائيين للأرض، وأضاف أن الأطباق الطائرة تتمتع بميزات تكنولوجية تتجاوز التكنولوجيا التي وصل إليها البشر، وفقا لصحيفة "ديلي ستار".    

مناقشة