سفن أسطول بحر البلطيق ستزور موانئ 10 دول في عام 2019

ستقوم سفن أسطول بحر البلطيق في الرحلات البعيدة في عام 2019 بزيارة موانئ 10 دول في أوروبا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية ، حسبما أفادت خدمة الإعلام في أسطول بحر البلطيق اليوم الجمعة.
Sputnik

وجاء في البيان: "في عام 2019، ستقوم سفن أسطول بحر البلطيق بزيارة عمل وزيارات غير رسمية إلى موانئ عشر دول في أوروبا، والشرق الأوسط، وجنوب شرق آسيا، وأفريقيا وأمريكا الجنوبية خلال رحلات المسافات الطويلة والأوقيانوغرافية. بالإضافة إلى ذلك، ستواصل قوات الأسطول إظهار العلم البحري للاتحاد الروسي في منطقة عملياتها".

فرقاطات أسطول بحر البلطيق تدمر بنجاح جميع الأهداف الجوية عالية السرعة (فيديو)

وتجدر الإشارة إلى أنه في العام الماضي، تواجدت قوات بحر البلطيق أكثر من 2000 يوما في البحر في إطار المناورات العسكرية والتدريبات. وفي المجموع ، عبرت السفن والسفن الداعمة أكثر من 000 170 ميل بحري، وزارت جميع محيطات الأرض الأربعة.

ونفذت سفن أسطول بحر البلطيق مرارًا وتكرارًا مهام الرحلات البحرية البعيدة كجزء من المجموعة البحرية الروسية في البحر المتوسط.

في عام 2018 ، قام بحارة بحر البلطيق بأكثر من 10 زيارات غير رسمية وزيارات تجارية لموانئ الدول الأجنبية. نفذت طواقم سفن الأسطول حوالي 400 عملية قتالية ، بما في ذلك بالصواريخ والمدفعية وإطلاق الطوربيدات، ووضع الألغام، وقصف العمق، وتمارين مكافحة الألغام. خلال هذا الوقت، قامت السفن أكثر من 120 مهمة في حقول التجارب البحرية في بحر البلطيق.

مناقشة