ترامب: نأمل أن نستطيع إعادة تفعيل خطوط السفر مع الصين وأوروبا بسرعة

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس إنه يأمل أن تتمكن الولايات المتحدة من إعادة تشغيل خطوط السفر مع الصين وأوروبا بسرعة كبيرة.
Sputnik

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس إنه يأمل أن تتمكن  الولايات المتحدة من إعادة تشغيل خطوط السفر مع الصين وأوروبا بسرعة كبيرة.

ترامب: مستعد تماما لاستخدام السلطة الفيدرالية الكاملة للتعامل مع كورونا
وتراجعت أسعار النفط اليوم أكثر من ستة في المئة، وذلك بعد أن أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قيوداً على الرحلات القادمة من أوروبا في محاولة لوقف انتشار فيروس كورونا.

وبحسب معلومات إدارة الطاقة الأمريكية، انخفض خام برنت 2.29 دولار بما يعادل 6.4 بالمئة إلى 33.50 دولار للبرميل.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، أن بلاده ستمنع السفر إلى الدول الأوروبية، باستثناء بريطانيا ابتداء من يوم غد الجمعة، ولمدة 30 يوما لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والذي صنف كوباء عالمي.

وقال ترامب في كلمة: "سنمنع دخول القادمين من الدول الأوروبية الى أمريكا باستثناء بريطانيا، ابتداء من الجمعة ولمدة 30 يوما لمواجهة انتشار فيروس كورونا".

وأشار ترامب إلى أن الاتحاد الأوروبي اتخذ خطوات حقيقية لمنع انتشار فيروس كورونا، وواشنطن قامت بخطوات جدية أيضا بهذا الصدد.

وأضاف ترامب: "الولايات المتحدة قادرة على مواجهة فيروس كورونا وسجلنا انخفاضا في أعداد الحالات الجديدة خلال الأيام الماضية".

مناقشة