مجتمع

رونالدو يعلم أولاده الطريقة الصحيحة لتعقيم اليدين... فيديو

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يعلم أطفاله الطريقة الصحيحة لتعقيم وغسل اليدين.
Sputnik

يظهر في مقطع الفيديو نجم نادي يوفنتوس اللإيطالي، كريستيانو رونالدو وهو يقوم بتعليم أطفاله الطريقة الصحيحة لتعقيم اليدين.

حيث يقوم بإعطائهم القليل من المعقم السائل ليقوموا بدورهم بفركه بأيدهم وسط إرشادات يقدمها لهم.

وكان البرتغالي قد نشر في وقت سابق صورة مكتوب عليها مجموعة من الإجراءات الوقائية التي تنصح بها منظمة الصحة العالمية عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب عليها: "مرحبا يا رفاق، مجرد رسالة صغيرة وتذكير بالخطوات التي يجب علينا جميعاً اتباعها لحماية أنفسنا وأحبائنا، يرجى البقاء بأمان".

وأضاف بجملتين وضع عليهما وسم (هاشتاغ) "ابقوا في البيت.. ابقوا آمنين".

وكان لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، قد أصدر، يوم الجمعة، بيانا، بعد أنباء دخوله الحجر الصحي، عقب تأكد إصابة زميله، دانييلي روجاني، بفيروس كورونا المستجد، قال فيه: "يمر العالم بلحظة عصيبة، التي تستلزم مننا توخي الحذر واتباع الرعاية الفائقة، إنني أتحدث اليوم ليس كلاعب كرة قدم، وإنما بصفتي أب وابن وإنسان مهموم بآخر التطورات التي تؤثر على كل العالم".

وتابع رونالدو ناصحا جمهوره ومتابعيه: "من المهم جدا أن نتبع نصيحة منظمة الصحة العالمية وكذلك الهيئات الرئاسية حول كيفية تعاملنا مع الموقف الراهن".

مناقشة