نيللي كريم عن مسلسلها "بـ100 وش": ليس بالضرورة كل عمل فني يحمل رسالة

بعد غياب عام عن الدراما التلفزيونية، عادت النجمة المصرية نيللي كريم بقوة في موسم رمضان 2020 بمسلسل "بـ100 وش"، الذي حققت فيه رغبة الملايين من جمهورها باعتزال الأدوار التراجيدية التي تخصصت فيها خلال السنوات الماضية.
Sputnik

وبرعت نيللي كريم في دور كوميدي خفيف في رواية بسيطة تحت توجيه شريكة نجاحها، المخرجة المتميزة كاملة أبو ذكري، تتناول مجموعة من النصابين المحترفين الذين يمارسون مجموعة من عمليات النصب لتحقيق أحلامهم في الثراء، وذلك في أجواء مضحكة لم تخلو أيضا من موقع وكواليس التصوير كما أخبرتنا بطلة المسلسل.

ووسط الإشادات النقدية والجماهيرية بالمسلسل، وتصدره تريند موقع "غوغل" وموقع "تويتر" منذ بدء عرضه في شهر رمضان، كان لـ"سبوتنيك" هذا اللقاء مع نيللي كريم، التي أكدت لنا أن التصوير ما زال مستمرا، وتأمل أن تنتهي منه قبل حلول عيد الفطر الذي يفصلنا عنه ما يقرب من 10 أيام مع كتابة هذه السطور:

حازت شخصية الفتاة الشعبية "سكر" التي تقدميها في المسلسل على إعجاب جمهورك، خاصة وأنها تختلف عن الشخصيات التي قدمتيها في مسلسلاتك السابقة، فما الذي جذبك لتجسيدها؟

أعجبني في شخصية "سكر" بساطتها، فضلا عن أنها "حقيقية" وغير مصطنعة وعلى سجيّتها، كما أنها تتسم بخفة الدم و"اللذاذة".. لكن تظل البساطة هل أفضل ما في شخصيتها، ليست هي فقط وإنما كل شخصيات المسلسل تتسم بالوضوح والبساطة.

مسلسل بـ"100 وش" كان يحمل في البداية اسم "النصابين"، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ومن بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى درويش وشريف دسوقي ودنيا ماهر وسلوى محمد علي وحنان يوسف، ومن إنتاج شركة "العدل جروب".

أجرى الحوار: خالد طه

مناقشة