مجتمع

نورمحمدوف يكشف حالة والده الصحية ويوجه رسالة لمتابعيه

أكد المصارع الروسي حبيب نورمحمدوف، بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة "MMA"، إصابة والده، ومدربه في نفس الوقت، عبد المناف نورمحمدوف، البالغ 57 عاما، بفيروس كورونا المستجد، واصفا حالته الصحية بالحرجة.
Sputnik

وفضل نورمحمدوف عدم التعليق في البداية على وضع والده الصحي، إلا أنه أفاد مؤخرا بأن وضع والده "صعب للغاية" طالبا من المتابعين له ولوالده الصلاة من أجله.

وقال البطل الروسي على حسابه في "إنستغرام" الذي يتابعه أكثر من 20 مليون شخص حول العالم "حالة الوالد الصحية صعبة للغاية، فهو يعاني من مضاعفات في القلب على خلفية إصابته بالفيروس، حيث أجريت له عملية قلب قبل عام، نسأل الله أن يعيده لنا... شكراً جزيلاً لكل من يكتب ويدعم ويسأل عنه".

كما دعا حبيب الجميع إلى الالتزام بالحجر الصحي للحد من انتشار الفيروس وخصوصا مواطني جمهورية داغستان الروسية التي ينحدر منها.

يعد عبد المناف من أشهر مدربي الرياضات القتالية في روسيا، حيث أشرف على تدريب 18 رياضيا (أبطال العالم)، بمن فيهم نجله حبيب، بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، وتم تدوين اسمه في كتاب السجلات القياسية الروسية، باعتباره أنجح مدرب سامبو قتالي في البلاد.

مناقشة