بوتين يصل إلى تدريبات "القوقاز 2020"

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى ملعب تدريب كابوستين يار في منطقة أستراخان، حيث سيراقب المرحلة الرئيسية من التدريبات الاستراتيجية "القوقاز - 2020".
Sputnik

وتوجه رئيس الدولة إلى التدريبات بطائرة هليكوبتر مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو.

​​وتتواصل، اليوم، المناورات النارية، حيث قالت وزارة الدفاع الروسية إن سفن أسطول البحر الأسود أطلقت نيرانًا صاروخية ومدفعية على أهداف جوية في إطار تمرين القوقاز 2020.

#Видео В ходе #СКШУ#Кавказ2020 подразделения отдельного танкового батальона новороссийского гвардейского десантно-штурмового горного соединения выполнили практические стрельбы из вооружения танка #Т72Б3 по целям на различных расстояниях https://t.co/QBEG99MkGS#ЮВО#ВДВ#Танкиpic.twitter.com/7XCLBSbjue

​يذكر أن المناورات "قوقاز 2020" تجرى في الفترة من 21 إلى 26 أيلول/ سبتمبر الجاري، في أراضي المنطقة العسكرية الجنوبية وفي البحر الأسود وبحر قزوين، وذلك تحت قيادة رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الجنرال فاليري غيراسيموف.

​ويشارك فيها نحو 80 ألف شخص بينهم عناصر وزارة الطوارئ والحرس الوطني، بالإضافة إلى نحو 1000 عسكري من أرمينيا وبيلاروسيا وإيران والصين وميانمار وباكستان.

مناقشة