مجتمع

مصنوع من الحلوى... ظهور جسم غامض جديد في أمريكا... صور

حصل سكان سان فرانسيسكو على هدية عيد ميلاد على شكل المتراصة الغريبة التي انتشرت حول العالم، لكن هذه المرة يبدو أن المتراصة مصنوعة من الحلوى.
Sputnik

وظهرت المتراصة مصنوعة من خبز الزنجبيل والمزينة بالحلوى على قمة تل في حديقة كورونا هايتس بارك في سان فرانسيسكو، وكما سبق وحدث لا يعلم أحد من وضع المتراصة ومن أين أتت ويحسبها الكثيرون أنها معجزة عيد الميلاد.

ورغم الجائحة تجرأ أحد المواطنين بتذوق المتراصة وأكد للجميع أنها بالفعل حلوى. واكتسبت متراصة خبز الزنجبيل الكثير من الاهتمام عبر الإنترنت، وعلق أحدهم على المتراصة قائلا، "هذه معجزة جيدة التصميم ومبنية بشكل جيد، وأضاف، "هذه المدينة لا يزال لديها روح، لم تمت بعد".

وتعج وسائل التواصل الاجتماعي بصور عمود خبز الزنجبيل، وقال ناشط التقط بعض الصور المذهلة إن العمود تفوح منه رائحة الكعك المخبوز، وتابع، لا بد أن الحلوى طازجة.

وقال مسؤول عن الحديقة ردا عن سؤال حول إزالة المتراصة الجديدة، "سنبقيها هنا حتى تفسد... كلنا نستحق بعضا من السحر في يومنا هذا".

وبدأت قصة المتراصة الغامضة في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني عندما شوهدت الأولى في صحراء يوتا ثم في عدة أماكن أخرى حول العالم، بما في ذلك رومانيا وكولومبيا وهولندا وبولندا والمملكة المتحدة.

مناقشة