مجتمع

سخرية لاذعة من محمد هنيدي ضد بيومي فؤاد بسبب "عودة الابن الضال"

سخر الفنان المصري الكوميدي، محمد هنيدي، بشكل لاذع، من غزارة مشاركة مواطنه الفنان الكوميدي، بيومي فؤاد، بموسم دراما رمضان 2021.
Sputnik

وأثار هنيدي ضجة بتعليقه على خبر منشور على موقع "فيسبوك"، يفيد بخروج مسلسل "عودة الابن الضال" من بطولة بيومي فؤاد من السباق الرمضاني نظرا لانشغاله بتصوير 6 مسلسلات أخرى.

بيومي فؤاد: عادل إمام شتمني ولا يوجد "نمبر وان"... فيديو
وعلق محمد هنيدي على الخبر مرجحا أن سبب اعتذار بيومي فؤاد عن المسلسل هو أن المنعطف الدرامي الموجود في الرواية هو أن لديه أخا توأم، قائلا: "البلوت تويست بيومي هيطلع عنده أخ توأم".

وأثارت سخرية محمد هنيدي من انشغال بيومي فؤاد بتصوير العديد من المسلسلات لرمضان 2021 تفاعلا واسعا خلال ساعتين فقط من نشره تعليقه، التي جذبت أكثر من 6 آلاف مستخدم.

ومسلسل "عودة الابن الضال" من بطولة بيومي فؤاد، ومن تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد ومحمد فتحي وإبراهيم ربيع ومن إخراج أحمد عبد اللاه، ويشارك في بطولته هالة فاخر وأميرة هاني وهاجر عفيفي وشادي ألفونس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ومن المعروف أنه يشار إلى بيومي فؤاد على أنه من أكثر الفنانين المصريين مشاركة في الأعمال الفنية، سواء على شاشة السينما أو التلفزيون أو خشبة المسرح.

وآخر أعمال بيومي فؤاد الفيلم الكوميدي "وقفة رجالة"، المعروض حاليا في دور العرض السينمائية، ويشاركه بطولته سيد رجب وماجد الكدواني وشريف دسوقي، وهو من إخراج أحمد الجندي.

مناقشة