هل يترشح نجل الرئيس الفلسطيني للانتخابات التشريعية على قائمة "فتح"

كشفت مصادر رفيعة المستوى عن ترشح طارق عباس، نجل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في انتخابات المجلس التشريعي المقبلة ضمن قائمة حركة فتح.
Sputnik

وذكرت شبكة فلسطين للأنباء "شفا"، اليوم الخميس، أن نجل الرئيس عباس سيكون في مقدمة القائمة، وسيكون في الصفوف الأولى من أسماء القائمة نفسها، وربما الرقم الأول بحسب كشف المصدر، وذلك بطلب وبتعليمات مباشرة من الرئيس عباس ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

عباس لرئيس "الشاباك" الإسرائيلي: شربتوا القهوة.. الله معكم

وقالت المصادر إن ترشيح طارق عباس لم يلق أي اعتراض لدى القيادات المقربة من الرئيس الفلسطيني، وأعضاء مركزية حركة فتح، بل باركت الحركة في إقليم رام الله الترشح، واعتبرته استحقاق وطني كبير يستحقه شخص مثل طارق عباس.

وأفادت الوكالة الفلسطينية بأن نجل الرئيس الفلسطيني، طارق عباس، عمل على مدار السنوات الطويلة الماضية بكل إخلاص وأمانة في خدمة الشعب الفلسطيني وقدم العون لقيادات الشبيبة الفتحاوية، كما قدم كل ما بوسعه لرفع إقليم فتح في رام الله والأقاليم الأخرى.

وتم تحديد يوم 22 مايو/أيار المقبل، لإجراء الانتخابات التشريعية الفلسطينية، ويوم 31 يوليو/تموز المقبل للانتخابات الرئاسية، على أن تعتبر نتائج انتخابات المجلس التشريعي المرحلة الأولى في تشكيل المجلس الوطني الفلسطيني، وعلى أن يتم استكمال انتخابات المجلس الوطني في 31 أغسطس/ آب 2021.

مناقشة