مجتمع

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي... رونالدو يتصدر القائمة

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس قائمة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، وذلك عقب انتهاء مباريات مساء أمس الأربعاء.
Sputnik

وعزز رونالد تصدره القائمة بعد تسجيله هدفا قاد به لانتزاع فوز مثير على حساب نابولي في يوم المؤجلات بالكالتشيو ليصل الى 25 هدفا، بحسب موقع "سبورت 360" الرياضي.

عودة ديبالا وتألق رونالدو يمنحان يوفنتوس فوزا هاما على نابولي

وتفوق الدون على أقرب ملاحقيه روميلو لوكاكو، نجم إنتر ميلان الذي سجل هو الآخر أمس، ووصل الفارق بينهما إلى 4 أهداف لصالح رونالدو.

عاد باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، من الإصابة ليسجل هدفا رائعا ساهم به في فوز فريقه على نابولي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأربعاء، ضمن إطار الجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
وبهذا الفوز تقدم يوفنتوس إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد أن وضع حدا لتعثره في الآونة الأخيرة.

ومنح كريستيانو رونالدو التقدم ليوفنتوس مبكرا (د 13) قبل أن يسدد ديبالا، في مشاركته الأولى في الدوري منذ يناير/كانون الثاني، في الزاوية السفلى للمرمى ليضاعف النتيجة في الدقيقة 73.

وقلص لورينتسو إنسيني الفارق لنابولي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، لكن الوقت لم يكن كافيا أمام الفريق الزائر لإدراك التعادل لتنتهي مسيرة انتصاراته في المباريات الأربع السابقة.

مناقشة