مجتمع

بعد إصابته بكورونا...صورة لنجم المنتخب الإيطالي دي روسي على جهاز تنفس

ظهر اللاعب الإيطالي السابق دانييلي دي روسي، وهو يضع قناع الأوكسجين على وجهه في المستشفى خلال خضوعه لجلسة تنفس صناعي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.
Sputnik

وأفادت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" المحلية، أن الأطباء داخل المستشفى أكدوا تحسن حالة دي روسي وأبدوا تفاؤلهم بشأن حالته الصحية.

وقال الطبيب "يمكن ايضا ان يخرج الأسبوع المقبل ويواصل العلاج في المنزل ".

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم نقل دي روسي للمستشفى بعد أسبوع من إصابته بكورونا، حيث تطلبت حالة النجم البالغ 37 عاما، والذي عانى من الحمى والسعال المستمر، المزيد من الفحوصات الطبية التي كشفت عن التهاب رئوي.

هذا وأصيب عدد من لاعبي المنتخب الإيطالي بفيروس كورونا بعد مواجهتهم منتخبات إيرلندا الشمالية وبلغاريا وليتوانيا، وعادوا بثلاثة انتصارات وكان من بين اللاعبين المصابين كلا من ثنائي يوفنتوس فيديريكو برنارديسكي وليوناردو بونوتشي، ماتيو بيسينا مهاجم أتالانتا وثنائي باريس سان جرمان أليساندرو فلورنتسي وماركو فيراتي وحارس كالياري أليسيو كرانيو، بالإضافة إلى لاعب فرايبورغ الألماني فينتشنتسو غريفو.

يذكر أن دي روسي التحق بالجهاز الفني لمنتخب بلاده في الـ18 من مارس الماضي كمعاون تقني للمدرب روبرتو مانشيني، قبل 4 أشهر من كأس أوروبا 2020 المؤجلة إلى الصيف المقبل.

مناقشة