مجتمع

حنان ترك: ليس لدي صفحات على فيسبوك وقدمت بلاغات عمن يتحدثون باسمي

أكدت الفنانة المصرية حنان ترك أنها لا تملك أي صفحات موثقة باسمها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، محذرة من بعض الصفحات التي تتحدث باسمها.
Sputnik

وبحسب ما نشرته ترك على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" فقد حذرت من حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تنتحل شخصيتها وتتحدث باسمها، مؤكدة عدم مسئوليتها عنها، لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ لإدارة الموقع لغلق الصفحات.

وقالت: "في صفحات بتنشر كلام على لساني وأنا غير مسئولة عنها وقدمت بلاغات لإدارة فيس بوك لغلقها، وفى انتظار رد إدارة فيس بوك".

وأوضحت: "أنا متوقفة تماما عن التعامل والنشر فى فيس بوك وإن شاء الله عند توثيق صفحتى على فيس بوك سيعرف الجميع الصفحة، وتعاملي الآن هيكون من خلال صفحتي الموثقة على تويتر وإنستجرام والرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة".

يشار إلى أن عودة الفنانة المعتزلة حنان ترك إلى التمثيل كانت مثار جدل خلال الأشهر الماضية، حيث انتشرت أخبار كثيرة مفادها أنها تطالع عدة سيناريوهات لاختيار الأنسب لعودتها أمام الكاميرا مرة أخرى.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا مقطع فيديو للنجمة حنان ترك وهي بداخل مطبخ بيتها الخاص وتقف مع بناتها وتقوم بالطهي معهم لتعلمهم كيفية الطبخ.

مناقشة