مجتمع

كواليس تصوير مشهد ولادة منى زكي الذي أثار ضجة... فيديو

كشفت الشركة المساهمة في إنتاج مسلسل "لعبة نيوتن" المعروض خلال شهر رمضان، عن كواليس تصوير مشهد ولادة الفنانة المصرية، منى زكي، والذي أثار ضجة كبيرة على الإنترنت.
Sputnik

وشاركت الشركة وكذلك منى زكي المشاهد وبصورة حصرية عبر خاصية "الستوريز" عبر حساباتها على موقع "إنستغرام"، ويمكن مشاهدتها بالضغط هنا.

وأثار مشهد للفنانة المصرية منى زكي ضمن مسلسلها الذي يعرض في رمضان "لعبة نيوتن" تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجسد الفنانة المصرية في المشهد لحظات الولادة وآلامها، خاصة في ظل ما تعيشه الشخصية "هنا" من حالة خاصة، حيث تم إبلاغها في اليوم نفسه بدخول والدتها في غيبوبة، وكونها وحيدة في أمريكا، وقد تلقت رسالة طلاقها من زوجها المقيم بمصر وهي في طريقها إلى غرفة الولادة.

تضاف إلى كل هذه السياقات آلام المخاض لتجعل المشهد عبارة عن مجموعة من العذابات التي تعيشها الشخصية، وهو ما تفاعل معه الجمهور تفاعلا كبيرا.

يشار إلى أن "لعبة نيوتن" هو قصة وإخراج تامر محسن، وأشرف على الكتابة مها الوزير، ومن بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد.

وتدور أحداث المسلسل حول الزوجة المصرية الحامل "هنا" التي تقرر السفر للولايات المتحدة من أجل وضع طفلها هناك للحصول على الجنسية الأمريكية، ولكنها تتعرض للعديد من المشاكل والضغوطات النفسية.

كواليس تصوير مشهد ولادة منى زكي الذي أثار ضجة... فيديو
مناقشة