مجتمع

مسلسل "المداح" لحمادة هلال... هل يقارن بفيلم "البيضة والحجر" لأحمد زكي؟

على الرغم من وجود عشرات المسلسلات في السباق الرمضاني لهذا العام، فإن مسلسل "المداح" للنجم المصري، حمادة هلال، قد جذب شريحة كبيرة من الجمهور لمتابعته.
Sputnik

وفي ظل وجود نجوم كبيرة من الوسط الفني المصري والعربي في هذا السباق الرمضاني السنوي، فإن حماده هلال تربع على عرش "التريند"، وأصبح حديث الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

في ظهور نادر لها... حمادة هلال يطلب الدعاء لزوجته

أكد هلال لموقع "سكاي نيوز عربية"، مساء اليوم السبت، أن فكرة مسلسل "المداح" من القصص القريبة إلى قلبه، بالإضافة إلى أن فكرته كان يرغب في تقديمها منذ سنوات عديدة، وأنه سبق تاكيده للمحطين به أن تلك التجربة ستكون مختلفة تماما عليه حال تقديمها في شهر رمضان، وكان إحساسه بالفعل في محله.

وأعرب الفنان والمطرب المصري عن سعادته الكبيرة بردود الفعل التي وصلت إليه، سواء على المسلسل بوجه عام، أو على شخصية "صابر" التي يقدمها خلال الأحداث، بشكل خاص، قائلا:

"ردود الفعل أسعدتني جدا، وسعيد أن الناس مصدقة صابر وعايشة معاه يوم بيوم، ده إحساس عظيم، وحاجة مهمة جدًا بالنسبة لي".

وأكد حماده هلال أنه لم يكن يتوقع النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، مضيفا: "للأمانة لم أتوقع هذا النجاح، وإن شاء الله الحلقات القادمة ستكون مختلفة وهناك ترتيبات جميلة، ومفاجآت حلوة للجمهور".

وعن حذف القناة التي تعرض مسلسل "المداح" لأحد مشاهد خروج الجن من جسد عروس يوم زفافها، أوضح هلال أن القناة ليس لها ذنب في ذلك، وأن الرقابة هي من طلبت حذف ذلك المشهد، وأنه يحترم قرارهم.

ونفى حمادة هلال ما تداوله بعضهم بشأن تشابه أحداث المسلسل مع فيلم "البيضة والحجر" الذي قام ببطولته الفنان الراحل، أحمد زكي، موضحا أنه "كلام غير صحيح، البيضة والحجر كان شخصا يمارس الدجل، لكن صابر من بدايته وهو عنده بصيرة تجاه بعض الأمور".

مناقشة