مصر تهنئ بيغ رامي على الفوز بلقب "مستر أولمبيا" للمرة الثانية

علقت مصر رسميا، اليوم الأحد، على فوز لاعب كمال الأجسام المصري، ممدوح السبيعي، الشهير بـ"بيغ رامي"، بلقب "مستر أولمبيا" العالمي للعام الثاني على التوالي.
Sputnik
وهنأ وزير الشباب والرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحي، في بيان رسمي "بيغ رامي" بفوزه بالبطولة مرة أخرى، وأشاد بالمستوى والأداء الرائع له في بطولة "مستر أولمبيا".
مجتمع
أول عربي...بيغ رامي يتوج بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي
وختم الوزير المصري بيانه بالإشارة إلى أن بلاده توفر كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، وأن وزارة الشباب والرياضة تنسق مع اللجنة الأولمبية وجميع الاتحادات الرياضية لمتابعة البرامج والمعسكرات التدريبية المحدد تنفيذها للاعبي المنتخبات المصرية تأهبا للبطولات المقبلة، وذلك حرصا على مواصلة الإنجازات والفوز بألقاب مختلف البطولات.
وتوّج اللاعب المصري، "بيغ رامي"، ضمن المنافسات التي أقيمت في ولاية فلوريدا الأمريكية، ويعتبر هو العربي الوحيد الذي نال تتويجا بلقب "مستر أولمبيا" في مسابقتين.
يشار إلى أن بيغ رامي تم تتويجه بالميدالية الذهبية لبطولة "مستر أولمبيا" العام الماضي، وهي البطولة الأبرز في رياضة كمال الأجسام للمحترفين، التي أقيمت في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في ولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر/ كانون الأول 2020.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك
من هو بيغ رامي... مستر أولمبيا في كمال الأجسام 2020
مناقشة