تذاكر مجانية لحضور "إكسبو دبي 2020" لجميع القادمين إلى الإمارات

أعلنت الإمارات، اليوم الأربعاء، عن منح تذاكر مجانية لحضور معرض "إكسبو دبي 2020" لجميع الوافدين إلى الدولة بمناسبة اليوم الوطني في الإمارات.
Sputnik
وقرر مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية، بالتعاون مع "إقامة دبي" منح تذاكر مجانية لحضور معرض "إكسبو دبي 2020" لجميع القادمين إلى دولة الإمارات عبر منافذ دبي الحدودية.
وبحسب "برق الإمارات"، فإنه اعتبارا من اليوم الأربعاء، ولمدة أسبوعين فقط، سيتم منح التذاكر المجانية لحضور فعاليات المعرض، في إطار الاحتفال بعيد الاتحاد الـ50 للإمارات.
وكان مكتب "إكسبو 2020 دبي"، قد أعلن أمس، فتح أبواب المعرض الدولي مجانا، أمام جميع الزوار، بمناسبة عيد الاتحاد لدولة الإمارات.
وقال المتحدث الرسمي لـ"إكسبو 2020 دبي"، محمد الأنصاري، في تصريحات لموقع "الإمارات اليوم"، إن فتح أبواب المعرض للزوار يهدف إلى "منح الزوار فرصة التعرف عن كثب إلى برنامج الفعاليات والاحتفالات بذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس دولة الإمارات".
ويشهد المعرض اليوم في جميع مواقعه اعتبارا من 1 إلى 4 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، احتفالات وفعاليات و"تصطحب كل زائر من زوّار الحدث الدولي في رحلة من التجارب والقصص الإماراتية الأصيلة، وستشمل مراسم عالمية الطراز، واستعراضات موسيقية استثنائية، ومحادثات هادفة بين ثقافات مختلفة، وعروض أداء وأخرى تفاعلية بنفحة ثقافية".
مناقشة