فساتين "ميدي" تدخل صيحات الموضة لهذا الشتاء

يدأت فساتين ميدي دخول عالم الموضة في بريطانيا من أوسع أبوابه اعتبارا من شتاء 2021-2202، وذلك لكونها فساتين أنيقة ومريحة في نفس الوقت.
Sputnik
لا تخلو منصة أو أي مركز تسوق من صور وعروض فساتين ميدي التي أصبحت زيا سهلا للنساء البريطانيات، باعتبارها ملابس يمكن الاعتماد عليها حيث تشعركِ بالرشاقة، حتى في تلك الصباحات عندما يكون لديك خمس دقائق فقط للاستعداد.
مع ذلك، يمكن في فصل الشتاء أن تكون طريقة ارتدائها أكثر تعقيدا، لأن عليك التفكير في طول معطفك، سواء كان يتناسب مع طبقتين من التريكو، أو مع الأحذية التي يمكنك ارتداؤها معه، بحسب موقع "هو وات وير" الخاص بالموضة.
وسائط متعددة
أسبوع الموضة العربي في دبي
هناك خمس صيحات أزياء لهذا الشتاء تجعل كل أسئلتك سهلة الإجابة، فإذا كانت الراحة هي ما تسعين إليه، فلا تنظري إلى ما هو أبعد من الفستان الطائر (فستان جامبر)، الذي يأتي الآن بتصاميم متعددة وأنيقة، ما يبدد الأسطورة القائلة بأن فستان الطائر غير أنيق.
أما إذا كنتِ ترتدين فساتين ذات أقمشة خفيفة في الصيف، فمن المحتمل أن يكون فستان ميدي بأكمام من الساتان هو الحل لمشاكل فستانك الشتوي، بينما إن كنت ترغبين بفستان مع جوارب وأحذية طويلة، فلا بد أن تختاري فساتين ميدي المطبوعة الداكنة.
تابعي المجموعة التالية التي تتضمن الفساتين الخمسة التي عليك ارتداؤها خلال عام 2022:
1- فساتين محبوكة
2- فساتين الساتان
عارضات أزياء قبل عرض للمصممة ألينا نيغا كجزء من "أسبوع أزياء مرسيدس-بنز" في روسيا في متحف موسكو، روسيا 19 أكتوبر 2021
3- فساتين مطبوعة داكنة
عارضة أزياء تقدم مجموعة أزياء "منتجع الصيف 2019"، من تصميم (Ereena) في إطار أسبوع الموضة في مومباي، الهند 31 يناير/ كانون الثاني 2019
4- فستان أسود رائع
عارضة أزياء تقدم مجوهرات لدار المجوهرات "Noudar" بمعرض "فصول قطر" بمتحف لفنون الوسائط المتعددة في موسكو.
5- فسلتين ذات أقمشة فضفاضة
عارضة أزياء تضع اللمسات الأخيرة على ملابسها خلال أسبوع الموضة في داكار، سنغال 12 ديسمبر 2020
مناقشة