بطولة الأمم الأفريقية 2021

الجماهير المصرية تتلقى صدمة قبل مباراة المغرب

تلقت الجماهير المصرية، اليوم الأحد، صدمة كبيرة قبل مباراة منتخبهم الوطني لكرة القدم أمام نظيره المغربي في دور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.
Sputnik
ونقلت صحيفة اليوم السابع، صباح اليوم الأحد، عن الإعلامى المصري، أحمد شوبير، أن محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب المصرى والنادى الأهلى، قد تعرض للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، وليس شد، مثلما أعلن الجهاز الطبي لـ"الفراعنة".
بطولة الأمم الأفريقية 2021
أسود الأطلس يجرون تمرينهم الأخير قبل مواجهة الفراعنة في ياوندي
وذكر شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر "أون سبورت إف إم"، أن الشناوي سيغيب لنهاية كأس الأمم الأفريقية وكذلك مباريات النادي الأهلي بمونديال الأندية والمقام في أبوظبي، بداية من الثالث من الشهر المقبل.
وأشار الإعلامي المصري، حارس المنتخب المصري الأسبق، إلى أن إصابة الشناوي هي الإصابة نفسها التي تعرض لها مع المنتخب فى وقت سابق، لافتا إلى أن الشناوي يحاول اللحاق بالمباريات، ولكن الأمر صعب، ويتأكد غيابه عن مباريات المنتخب المصري لنهاية كأس الأمم الأفريقية وكذلك الأهلى فى كأس العالم للأندية بالإمارات.
ويذكر أن الشناوي خرج مصابا خلال مباراة المنتخب المصري السابقة، أمام نظيره الإيفواري، والتي تمكن خلالها "الفراعنة" من ترويض "الأفيال".
ويشار إلى أن المنتخب المصري يخوض اليوم مباراة مهمة في دور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية، حينما يلتقي نظيره المغربي، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.
مناقشة