وسائط متعددة

زفاف جماعي للكلاب في عيد الحب

أقيم يوم أمس الاثنين، تزامنا مع يوم الفالنتاين، عيد الحب، حفل زفاف جماعي للكلاب في ليما.
Sputnik
1 / 7

تجلس الكلاب خلال حفل زفاف رمزي كجزء من مسابقة MatriCan ( ماتريكان: مسرحية للكلمات الإسبانية لكلمة زفاف وكلب) في يوم عيد الحب في ليما، بيرو 14 فبراير 2022.

2 / 7

كلاب قبل حفل زفاف رمزي كجزء من مسابقة MatriCan ( ماتريكان: مسرحية للكلمات الإسبانية لكلمة زفاف وكلب) في يوم عيد الحب في ليما، بيرو 14 فبراير 2022.

3 / 7

أشخاص يحملون كلابهم خلال حفل زفاف رمزي كجزء من مسابقة MatriCan ( ماتريكان: مسرحية للكلمات الإسبانية لكلمة زفاف وكلب) في يوم عيد الحب في ليما، بيرو 14 فبراير 2022.

4 / 7

امرأة تضع القبعة على رأس كلابها خلال حفل زفاف رمزي كجزء من مسابقة MatriCan ( ماتريكان: مسرحية للكلمات الإسبانية لكلمة زفاف وكلب) في يوم عيد الحب في ليما، بيرو 14 فبراير 2022.

5 / 7

كلاب خلال حفل زفاف رمزي كجزء من مسابقة MatriCan ( ماتريكان: مسرحية للكلمات الإسبانية لكلمة زفاف وكلب) في يوم عيد الحب في ليما، بيرو 14 فبراير 2022.

6 / 7

أشخاص يحملون كلابهم خلال حفل زفاف رمزي كجزء من مسابقة MatriCan ( ماتريكان: مسرحية للكلمات الإسبانية لكلمة زفاف وكلب) في يوم عيد الحب في ليما، بيرو 14 فبراير 2022.

7 / 7

نساء يحملن كلابهن خلال حفل زفاف رمزي كجزء من مسابقة MatriCan ( ماتريكان: مسرحية للكلمات الإسبانية لكلمة زفاف وكلب) في يوم عيد الحب في ليما، بيرو 14 فبراير 2022.

تم إقامة زفاف جماعي للكلاب في عيد الحب، ولهذا الغرض على وجه الخصوص، أَلبس أصحاب الحيوانات الأليفة هذه الحيوانات ملابس مميز يحيث ظهرت الإناث في التنانير الزاهية، والذكور في البدلات الرسمية.
تم منح كل زوج من الزوجين شهادات خاصة، وبدلاً من التوقيع، تركت الكلاب آثار أقدامها.
يذكر أن حفلات الزفاف الجماعية للكلاب في بيرو هي تقليد شائع.
لذلك يريد المنظمون زيادة مسؤولية أصحاب الحيوانات الأليفة عنها.
تقول منظمة العرض، باتريشيا بالاري:
تم اليوم تزويج ثمانية أزواج من الكلاب. كان هذا الحدث ممتعًا جدًا لكل من أصحاب الكلاب أنفسهم وحيواناتهم الأليفة. نأمل أن يصبح تقليدًا جيدًا بمرور الوقت.
شاهد أيضا - أصغر وأكبر زوجين في أضخم زفاف جماعي في بيرو
مناقشة