العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس

لاعبان روسيان يجبران على إزالة العلم الروسي من ملفاتهما الشخصية على "إنستغرام"

قال مصدر في رابطة محترفي التنس (ATP)، إن لاعبي التنس الروسيين دانييل ميدفيديف وكارين خاشانوف، اضطرا إلى إزالة العلم الروسي من ملفاتهما الشخصية على "إنستغرام".
Sputnik
وأشار المصدر إلى أن لاعبي التنس الروسيين ميدفيديف وخاشانوف أجبرا على إزالة الأعلام الروسية من حسابيهما على إنستغرام. وفي وقت سابق، قام خاشانوف وميدفيديف بإزالة العلم الروسي من الوصف على صفحات إنستغرام الخاصة بهم.
وفي 1 مارس/ آذار الجاري، قرر اتحاد لاعبي التنس المحترفين واتحاد التنس النسائي عدم حرمان الرياضيين الروس من حق المشاركة في المسابقات، فيما أشاروا إلى أنه "لا يمكن للروس المشاركة في البطولات إلا في وضع محايد"، فيما قال مصدر من اتحاد لاعبي التنس المحترفين: "ميدفيديف وخاتشانوف أجبرا على إزالة العلم الروسي من ملفاتهما الشخصية تحت التهديد بمنعهم من الجولة".
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يقرر عدم خوض أي مواجهة مع روسيا مستقبلا
وفي وقت سابق، منع الاتحاد الدولي للتزلج الرياضيين الروس والبيلاروسيين من المشاركة في المسابقات التي يشرف عليها. كما حرم الاتحاد الدولي للهوكي، روسيا من حق استضافة بطولة العالم للشباب في عام 2023.
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
بولندا والتشيك والسويد ترفض لعب مباريات الدور الفاصل المؤهلة لكأس العالم 2022 في الأراضي الروسية
وأعلن الاتحادان (الفيفا) و(اليويفا) لكرة القدم في بيان مشترك، عن إيقاف منتخبات وأندية روسيا من جميع بطولاتهما لحين إشعار آخر. وكشف بيان للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن الاتحادين قررا أن "كل الفرق الروسية، سواء على المستوى الوطني أو الأندية" سيتم منعها من المشاركة في بطولاتهما حتى إشعار آخر.
مناقشة