مجتمع

بشرى تعلن استقالتها من مهرجان الجونة السينمائي... "في ضوء المتغيرات العالمية والكونية"

الفنانة بشرى على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، 23 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
أعلنت الفنانة المصرية، بشرى، استقالتها من منصبها كمدير عمليات مهرجان الجونة السينمائي، وهي تعتبر واحدة من ‏مؤسسيه.‏
Sputnik
وأكدت عبر منشور لها على صفحتها الرسمية في "فيسبوك" أنه "في ضوء المتغيرات العالمية والكونية، كان عليها أن تواكب هذا التغيير، وتعيد النظر في رحلتها لتبحث عن أمر جديد وتحد مختلف، لذلك قررت أن تنهي رحلتها مع مهرجان الجونة السينمائي بعد 7 سنوات من العمل".
وقالت إنه "بانتهاء فترة انتدابها تكتفي بالفترة التي قضتها في تحضير وتأسيس وتكوين فريق العمل والإسهام في التنظيم والإدارة لإنجاح هذا الحدث السينمائي والسياحي الضخم، الذي بالفعل قد كلّل بنجاح كبير، وكان سببا في توفير فرص عمل للشباب ونافذة لصناع السينما في مصر والعالم كله، وذلك حتى يتسنى لها التحضير لتحد جديد أو للمشاركة بخبرتها في مشاريع أخرى تكون سببا في إحداث نقلات نوعية في مجالها الذي تحبه و تستثمر فيه كل طاقاتها، ويكفيها دورها المعنوي بمهرجان الجونة السينمائي فقط كمؤسس مشارك بعيدا عن أي منصب أو دور تنفيذي".
مجتمع
زوج بشرى يبكي أمام منى الشاذلي... والفنانة تعلق... فيديو
وأضافت مشددة: "قطعا لقد خرجت من هذه التجربة الثرية بخبرة كبيرة لا يستهان بها، والتي في يوم ما ربما ستكون مصدر إلهام لكتابة كتاب عن هذه الرحلة التي بها الكثير من القصص المشوقة والملهمة أيضا".
وختمت بشرى بيانها بالقول: "أتمنى لزملائي دوام التوفيق، أترككم وكلي حماس لمنصبي الجديد في مجال الإنتاج الفني".
تأني استقالة بشرى من منصبها بعد أشهر من إعلان المخرج أمير رمسيس استقالته من إدارة المهرجان، قبل أشهر في ختام الدورة الخامسة.
ومن المقرر أن يتم عقد الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
مناقشة