الجيش الإسرائيلي يطلق النار صوب مركبة فلسطينية ويمنع وصول الإسعاف

أفاد مراسل سبوتنيك، اليوم السبت، بأن الجيش الإسرائيلي أطلق النار صوب مركبة فلسطينية ومنع مركبات الإسعاف من الوصول إلى موقع الحدث قرب جنين شمال الضفة الغربية.
Sputnik
رام الله - سبوتنيك. في السياق ذاته، قالت صحيفة يدعوت أحرونوت الإسرائيلية إن ثلاثة فلسطينيين قتلوا خلال مهمة اعتقال مطلوبين للجيش الإسرائيلي في بلدة عرابة شمال الضفة الغربية.
ونقلت الصحيفة عن جهاز الشاباك أن الفلسطينيون الثلاثة، الذين تمت تصفيتهم بالقرب من جنين، خططوا لهجوم فوري ونفذوا مؤخرا عملية إطلاق نار تم العثور على سلاح وقنابل يدوية في سيارتهم.
وفي وقت سابق، تعرضت القوات الإسرائيلية لإطلاق نار، يوم الخميس الماضي، بعد دخولها جنين لاعتقال فلسطينيين يشتبه في تورطهم في العمليات الأخيرة.
وحسب ما نشره المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد أنجنديا أصيب في حادث إطلاق نار على القوات الإسرائيلية أثناء قيامها باعتقال فلسطينيين.
يشار إلى أنه وعلى مدى الأيام السبعة الماضية، قتل 11 إسرائيليا في عدة هجمات، حيث قتل شرطيان إسرائيليان في إطلاق نار في مدينة الخضيرة يوم الأحد وقتل أربعة آخرون في هجوم طعن وقع في مدينة بئر السبع قبل ذلك بأسبوع.
مناقشة