العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس

أطباء جمهورية دونيتسك الشعبية وروسيا يسعفون الجنود الأوكرانيين

أعلن رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قديروف، أمس الثلاثاء، أن أكثر من 1000 جندي من قوات المشاة البحرية الأوكرانية سلموا أنفسهم للقوات الروسية في ماريوبول.
Sputnik
1 / 10
المسعفون في مستشفى منطقة نوفوازوفسكايا المركزية يفحصون صور الأشعة السينية لمريض. على اليسار: جندي من القوات المسلحة الأوكرانية استسلم في ماريوبول. قدم أطباء المستشفى المساعدة الطبية للسجين.
2 / 10
طائرة هليكوبتر تهبط في نوفوازوفسك لإجلاء الجرحى من الجنود الروس. تم تقديم الإسعافات الأولية للجنود في مستشفى منطقة نوفوازوفسكايا المركزية من قبل طاقم المستشفى إلى جانب أطباء الوكالة الطبية والبيولوجية الفيدرالية التابعة لروسيا الاتحادية.
3 / 10
جندي روسي يدعم زميله الجريح ، الذي يُنقل على نقالة إلى سيارة إسعاف من مستشفى منطقة نوفوازوفسك المركزية لإجلائه لاحقًا إلى روسيا.
4 / 10
جنود من كتيبة قاديروف وموظفو مستشفى منطقة نوفوازوفسك المركزية والوكالة الطبية والبيولوجية الفيدرالية التابعة للاتحاد الروسي يساعدون الرجل الجريح على ركوب طائرة هليكوبتر لإجلائه لاحقًا إلى روسيا.
5 / 10
مسعفون يجرون عملية جراحية لجندي من القوات المسلحة الأوكرانية، الذي استسلم في ماريوبول، في مستشفى منطقة نوفوازوفسك المركزية.
6 / 10
جرحى جنود روس في مروحية تقلهم إلى روسيا. تم تقديم الإسعافات الأولية للجنود في مستشفى منطقة نوفوازوفسك المركزية من قبل طاقم المستشفى إلى جانب أطباء الوكالة الطبية والبيولوجية الفيدرالية التابعة لروسيا الاتحادية.
7 / 10
زائر يجلس بجانب مريض في جناح في مستشفى منطقة نوفوازوفسك المركزية. يقدم أطباء مستشفى منطقة نوفوازوفسكايا المركزية، إلى جانب أطباء الوكالة الطبية والبيولوجية الفيدرالية التابعة لروسيا الاتحادية، المساعدة للجرحى من العسكريين والمدنيين.
8 / 10
جندي من القوات المسلحة الأوكرانية، استسلم في ماريوبول، يتلقى العلاج في مستشفى مقاطعة نوفوازوفسك المركزية. قدم أطباء المستشفى المساعدة الطبية للأسير.
9 / 10

مسعفة تساعد جنديًا جريحًا في مستشفى منطقة نوفوازوفسك المركزية.

10 / 10
جنود القوات المسلحة الأوكرانية، الذين استسلموا في ماريوبول، في مستشفى منطقة نوفوازوفسك المركزية. حيث قدم أطباء المستشفى المساعدة الطبية للأسرى.
وقال قديروف: "استسلم أكثر من 1000 جندي من قوات المشاة البحرية الأوكرانية في ماريوبول، من بينهم مئات الجرحى. إنه الاختيار الصحيح".
وتلقى جنود الجيش الأوكراني، الذين استسلموا في ماريوبول، المساعدة الطبية في مستشفى منطقة نوفوازوفسك المركزية.
مناقشة