وسائط متعددة

جنود حفظ سلام فيتناميون يتجهون إلى جنوب السودان

تتجه وحدات فيتنامية من هانوي إلى جنوب السودان ضمن بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام.
Sputnik
1 / 8
القوات الفيتنامية المشاركة في مهمة الأمم المتحدة لحفظ السلام في جنوب السودان تحية أمام طائرة تابعة للقوات الجوية الملكية الأسترالية قبل مغادرتها في هانوي في 27 أبريل 2022.
2 / 8
أحد أفراد القوة الفيتنامية المشاركة في بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في جنوب السودان يواسي زوجته قبل مغادرته هانوي في 27 أبريل 2022.
3 / 8

القوات الفيتنامية المشاركة في مهمة الأمم المتحدة لحفظ السلام في جنوب السودان تقف مع السفير الأسترالي في فيتنام روبين مودي، أمام طائرة تابعة للقوات الجوية الملكية الأسترالية قبل مغادرتها في هانوي في 27 أبريل/نيسان 2022.

4 / 8
القوات الفيتنامية المشاركة في بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في جنوب السودان تسير في مسيرة رافعة الأعلام قبل مغادرتها هانوي في 27 أبريل 2022.
5 / 8
القوات الفيتنامية المشاركة في بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في جنوب السودان، في حالة تأهب قبل مغادرتها هانوي، 27 أبريل 2022
6 / 8
عضو في قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة الفيتنامية يلتقط صورة سيلفي على متن الطائرة في حفل مغادرة القوة للمشاركة في مهمة حفظ السلام في جنوب السودان في هانوي في 27 أبريل 2022.
7 / 8
القوات الفيتنامية المشاركة في بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام في جنوب السودان تقف مرفوعة الأعلام قبل مغادرتها هانوي في 27 أبريل 2022
8 / 8
القوات الفيتنامية التي تشارك في مهمة الأمم المتحدة لحفظ السلام في جنوب السودان ترفع أمام طائرة تابعة للقوات الجوية الملكية الأسترالية قبل مغادرتها في هانوي في 27 أبريل 2022.
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، اتخذ مجلس الأمن والدفاع في جلسته الطارئة، قرارا بالدفع بقوات إلى غرب دارفور، لاستكمال الإجراءات الأمنية، وتنفيذ نصوص اتفاق السلام.
وقال وزير الدفاع السوداني، ياسين إبراهيم، إن وفدا سياديا تم تكليفه بالوقوف على الأحداث غربي دارفور وتهدئة الأوضاع.
اقرأ أيضا - السودان.. 201 قتيل و103 مصابين في مواجهات قبلية غربي دارفور
مناقشة