راديو

أصدقاء روسيا يتجمعون من كل أنحاء العالم لإيصال الحقيقة

قضية واحدة جمعت أصدقاء روسيا والممؤيدين لها من كل أنحاء العالم ، هي الحقيقة عن طبيعة المعركة التي تخوضها روسيا في حربها على النازية وعلى القيم غير الإنسانية التي أدخلها الغرب.
Sputnik
هذه الحقيقة التي يحاول الغرب إخفاءها عن الرأي العام، ويحجب كل وسائل الإعلام التي تخالف رأيه، وهنا جاءت مهمة أصدقاء روسيا في العالم في تجميع بعضهم البعض والوقوف صفا واحدا وإيصال المعلومة الموثقة إلى العالم، وليس الملفقة التي يخرجها الغرب ويصور روسيا بأنها معتدي. كما يحاول عزل روسيا سياسيا واقتصاديا واجتماعيا عن العالم، في الوقت الذي تدافع روسيا فيه عن أمنها وتحمي سكان جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك من اعتداءات همجية من القوميين الأوكرانيين على مدى الأعوام الثمانية الماضية.

ضيف البرنامج رئيس المركز الثقافي الروسي العربي في مدينة سانت بطرسبورغ وأحد مؤسسي "مجلس أصدقاء روسيا العالمي" د. مسلم شعيتو يقول "إن هدف المجلس إيصال الحقائق إلى جميع الشرفاء في العالم بطرق مختلفة، غير الإعلامية من خلال أصدقاء ومحبي روسيا". ودعا د. مسلم كل من يحب روسيا إلى رفع علمها أو شعارات تسمح بها بلادهم في السابع من مايو/أيار من هذا الشهر، في حملة تضامنية مع روسيا و مناهضة للغرب ولسياسته التعسفية ورفض الهيمنة الأمريكية على العالم.

التفاصيل في الملف الصوتي المرفق
مناقشة