ليبيا... ارتفاع حصيلة الاشتباكات بطرابلس إلى 16 قتيلا و34 جريحا

ارتفعت في العاصمة الليبية طرابلس حصيلة الاشتباكات العنيفة التي اندلعت فجر الجمعة بين مجموعات مسلحة في عدة مناطق بالعاصمة الليبية طرابلس إلى 16 قتيلاً و34 جريحاً.
Sputnik
بنغازي – سبوتنيك. وقال الناطق باسم جهاز الإسعاف والطوارئ في طرابلس أسامة علي في تصريح لوكالة "سبوتنيك" إن "حصيلة ضحايا الإشتباكات في طرابلس ارتفعت إلى 16 قتيلا و34 جريحا".
البعثة الأممية في ليبيا تدعو الجميع لممارسة أقصى درجات ضبط النفس عقب اشتباكات في طرابلس
وأوضح علي أن "الفرق الطبية والهلال الأحمر وجهاز الإسعاف والطوارئ وجهاز الدعم الطبي مستمرين في إيجاد طرق للوصول إلى العائلات العالقة في منطقة مشروع الموز بمنطقة عين زارة"، مؤكداً على أن "الفرق الطبيبة لا تستطيع الدخول إلى مواقع الاشتباكات الدائرة الآن في منطقة عين زارة واحتدام القتال يعوقنا عن القيام بمهامنا الإنسانية والطبية هناك".
واندلعت اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والثقيلة بين مجموعات مسلحة وأحدة تابعة لجهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وأخرى تابعة لكتيبة ثوار طرابلس وذلك نتيجة اعتقال جهاز الردع عنصرا يتبع كتيبة ثوار طرابلس التي يقودها أيوب أبوراس حيث صلت حصيلة القتلى والجرحى خلال الاشتباكات فجر اليوم الجمعة، بطرابلس العاصمة إلى 16 قتيلا 34 جريحا.
مناقشة