سوريا: القضاء على 106 إرهابيين وسلاح الجو يدمر 4 مقرات لـ "داعش"

© Sputnik / الذهاب إلى بنك الصورالجيش السوري
الجيش السوري - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية الأمن والاستقرار إلى قرية حردتنين بريف حلب الشمالي بعد تكبيد إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات التكفيرية خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر ميداني في تصريح لمراسل سانا، بأن وحدات من الجيش واصلت تقدمها بريف حلب الشمالي حيث "نفذت عملية عسكرية أعادت من خلالها الأمن والاستقرار إلى قرية حردتنين إضافة إلى فرض السيطرة النارية على قرية رتيان الواقعة إلى الجنوب منها".

ولفت المصدر إلى أن وحدات الهندسة "عملت على تمشيط القرية وتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون في القرية قبل مقتل العديد منهم وفرار العشرات منهم باتجاه الشمال".

وتنفذ وحدات الجيش في منطقة باشكوي بالريف الشمالي عملية عسكرية لقطع طرق إمداد التنظيمات الإرهابية المنتشرة في عدد من أحياء مدينة حلب حيث أعادت أمس الأمن والاستقرار إلى قريتي دوير الزيتون وتل جبين بريف حلب الشمالي.

وفي وقت لاحق قال مصدر عسكري، إن الطيران الحربي السوري نفذ، بعد ظهر يوم الثلاثاء، طلعات جوية مكثفة على مقرات وتجمعات تنظيم "داعش" الإرهابي في مدينة الباب أسفرت عن تدمير 4 مقرات بما فيها من أسلحة وذخيرة، كما تم القضاء على أكثر من 106 إرهابيين بأرياف دير الزور وإدلب وحماة.

وتعد مدينة الباب الواقعة شمال شرق مدينة حلب بحوالي 38 كم أحد المراكز الرئيسية لتنظيم "داعش" الإرهابي في ريف حلب، حيث يتحصن فيها المئات من مرتزقة تنظيم "داعش" الذين تسللوا عبر الحدود التركية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала