- سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

الأسد الصغير" الذي خطف الأضواء في غولدن غلوب"

© REUTERS / MARIO ANZUONIActor Dev Patel holds actor Sunny Pawar, who portrays the same character as Patel in the movie "Lion"
Actor Dev Patel holds actor Sunny Pawar, who portrays the same character as Patel in the movie Lion - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
استطاع سوني باوير الذي أدى دور الطفل "سورو" أن يحرك مشاعر الجمهور تجاه أكثر القضايا الاجتماعية إلحاحا في الهند ودول نامية كثيرة، حيث يفقد آلاف الأطفال في الشوارع ليعيشوا مأساة التشرد وما يتعبها ذلك من التعرض للعديد من الاعتداءات.

باور الصغير النحيل استخدم ذكاءه الفطري في النجاة من أهوال جمة، حتى اقتاده القدر إلى دار للمشردين، ومن هناك اختارته عائلة أسترالية لتتبناه وتغير حياته.

وبرع الطفل بكل براءته في التمثيل المقنع الذي أتى به على منصة غولدن غلوب، أمام كبار الممثلين في العالم، ليعلن أن الموهبة لا عمر محددا لها.

فيلم لا لا لاند - سبوتنيك عربي
فيلم "لالا لاند"يحقق رقما قياسيا في حفل غولدن غلوب

وعندما اشتد عود سورو، الذي مثل شخصيته الممثل البريطاني ديف باتل، مغمورا بحنان أسرة أسترالية تبنته، جذبته ذكرياته مع أخيه الكبير "غودو" ووالدته وأخته،

فراح يبحث عنهم عبر الاستعانة بموقع غوغل إيرث حتى اهتدى إليهم في نهاية الفيلم، ليتبين له أن غودو قد توفي في حادث قطار، وليعرف بعد 20 عاما  حتى أن اسمه كان "شورو" وليس "سورو" وتعني الأسد.

ويسلط الفيلم الضوء على 80 ألف طفل يفقد في الهند سنويا، ليشكلوا 80 ألف مأساة تستوجب جهدا إنسانيا حقيقيا من أجل مواجهتها.

وبالرغم من براعة ديف باتل والممثلة العالمية نيكول كيدمان التي مثلت دور السيدة التي تبنت سورو، فإن الأسد الصغير سورو خطف أنظار وقلوب الجمهور منذ ظهوره الأول وحتى إطلالته في حفل غولدن غلوب.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала