تراجع آمال نيس في الفوز بالدوري الفرنسي بعد تعادله مع نانت

تابعنا عبرTelegram
تعادل نيس المبتلى بالإصابات 1-1 مع مضيفه نانت اليوم السبت بفضل هدف جان ميكيل سيري لتتراجع آمال الضيوف في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لأول مرة من 1959.

كابتن و حارس فريق ليستر سيتي - سبوتنيك عربي
أرقام قياسية جديدة من أبطال الدوري الأوروبي
ورفع نيس رصيده إلى 64 نقطة ليستمر في المركز الثالث متأخرا بنقطة واحدة عن باريس سان جيرمان وأربع نقاط خلف موناكو المتصدر، حسب "رويترز".

ويلعب باريس سان جيرمان ضد أولمبيك ليون وموناكو ضد كاين غدا الأحد.

وتوج إيميليانو سالا بداية قوية لنانت عندما هز شباك الحارس يوان كاردينال في الدقيقة 22 بعد تمريرة من جول ايلوكي محرزا هدفه الرابع في آخر خمس مباريات.

لكن نيس، الذي غاب عنه الحسن بليا وويلان سيبرين إضافة للقائد بول بيس بسبب الإصابة، أدرك التعادل بعد ذلك بست دقائق بتسديدة من سيري من على حدود منطقة الجزاء.

وقال لوسيان فافر مدرب نيس للصحفيين "هذه نقطة جيدة. كانت مباراة صعبة كما توقعنا.

"كما قلت من قبل أنا لا أنظر إليه (جدول الترتيب) سواء للفرق التي أمامنا أو خلفنا. أنظر إلى كيف نلعب وما الذي نستطيع فعله".

ولم يستفد نيس من سيطرته على اللعب في الشوط الثاني بسبب تشتت ذهن مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي نتيجة لمناوشات مع دييجو كارلوس لاعب نانت.

وقال دانتي مدافع نيس "(اللقب) سيكون صعبا. نريد مواصلة العمل لإسعاد جماهيرنا". "هناك بعض الغائبين في الفترة الحالية لكن علينا مواصلة العمل الجاد والتقدم للأمام".    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала