روسيا...هناك مفاوضات مع دول شمال أفريقيا مهتمة بشراء مقاتلات "سو-35"

تابعنا عبرTelegram
أعلن مدير العلاقات الدولية والسياسة الإقليمية في مجمع صناعات الدفاع الروسية، فيكتور كلادوف، أن دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط، قد تكون الدول التالية بعد الصين وإندونيسيا التي ستقوم بشراء مقاتلات حديثة من طراز "سوخوي – 35".

وقال كلادوف للصحفيين من دون أن يحدد الدول التي تجرى معها المفاوضات: "دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط من الممكن أن تكون الدول اللاحقة التي ستقوم بشراء سوخوي 35، مشيرا إلى أنه يجرى التفاوض معهم".

سو -35 - سبوتنيك عربي
شاهد...المقاتلات الروسية سو-35 وميغ-31 في أشرس المعارك الجوية
في ذات السياق، تتفاوض روسيا وإندونيسيا خلال العامين الماضيين على توريد المقاتلات الروسية من طراز "سوخوي — 35" من أسرة الجيل 4++.

وكان مدير العلاقات الدولية والسياسة الإقليمية في شركة "روستيخ" الروسية الحكومية، فيكتور كلادوف، قد أعلن في نيسان/أبريل الماضي، أن موسكو وجاكارتا توصلتا إلى اتفاقيات مبدئية بشأن بيع المقاتلات، مشيرا إلى أن الحديث يجري عن 12-18 طائرة مقاتلة.

يذكر أيضا أن الطائرة الحربية الروسية من طراز "سوخوي — 35" هي مقاتلة نفاثة ومتعددة الأهداف من أسرة الجيل 4++. وتتمتع هذه الطائرة بقدرة فائقة على المناورة. ويتلخص الفرق بين هذه المقاتلة والمقاتلة من طراز الجيل الخامس في عدم تزويد الطائرة الأولى بتكنولوجية "الشبح" ومحطة الرادار المزودة بتكنولوجية حديثة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала