حملة "غضب الفرات" تعلن بدء المعركة الكبرى لتحرير الرقة

© AFP 2022 / Delil Souleimanقوات سوريا الديمقراطية" قرب الرقة"
قوات سوريا الديمقراطية قرب الرقة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت حملة غضب الفرات التابعة لـ"قوات سوريا الديمقراطية" بدء المعركة الكبرى، اليوم الثلاثاء، لتحرير مدينة الرقة، شمالي سوريا من قبضة تنظيم "داعش".

القاهرة — سبوتنيك. وذكر بيان رسمي للحملة، اليوم الثلاثاء، إنه بعد "نعلن اليوم البدء بالمعركة الكبرى لتحرير مدينة الرقة العاصمة المزعومة للإرهاب والإرهابيين".

قوات سوريا الديمقراطية - سبوتنيك عربي
قوات "غضب الفرات" تمدد المهلة لمقاتلي "داعش"

وأضاف البيان أن القوات المشاركة في المعركة هي "وحدات حماية الشعب، وحدات حماية المرأة، جيش الثوار، جبهة الأكراد، لواء الشمال الديمقراطي، قوات العشائر، لواء مغاوير حمص، صقور الرقة، لواء التحرير، لواء السلاجقة، قوات الصناديد، المجلس العسكري السرياني، مجلس منبج العسكري، مجلس دير الزور العسكري، وبمشاركة قوات النخبة، وقوات الحماية الذاتية، وبمساندة قوية من مجلس الرقة المدني، ومجلس سوريا الديمقراطية، ووجهاء ورؤساء عشائر المنطقة، وتعاون فعال من قبل أبناء شعبنا".

وناشدت قوات "غضب الفرات" أهالي مدينة الرقة "الابتعاد عن مراكز العدو ومحاور الاشتباكات وندعوهم إلى مساندة قواتنا والتعاون معها لتنفيذ مهامها على أكمل وجه"، داعية شباب وشابات الرقة إلى الاستمرار في التحاقهم بصفوفها للمشاركة في تحرير مدينتهم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала