روسيا تكشف لغز الصبي عمران

© AP Photo / Uncreditedالطفل عمران
الطفل عمران - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت رئيسة تحرير وكالة "سبوتنيك" وقناة "آر تي" التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، أن الإعلام الروسي تمكن من كشف لغز من أهم ألغاز سوريا، هي قصة الطفل عمران الذي انتشرت صوره وهزت وسائل الإعلام العالمية والعربية.

والد الطفل عمران - سبوتنيك عربي
والد الطفل عمران: عرضوا علي ملايين الدولارات لاتهام سوريا وروسيا
وقالت سيمونيان "في المرة القادمة سنأخذ صحفيين أمريكيين من وسائل إعلام أمريكية معنا للقاء الصبي عمران، هذا إن كانوا يمتلكون الجرأة الكافية لمقابلة الصبي وأهله". ويأتي رد سيمونيان بعد أن قامت الصحفية الأمريكية كريستيان أمانبور بإظهار صورة الصبي عمران لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال مقابلة تلفزيونية حصرية.

وكان والد الصبي عمران قد كشف خلال مقابلته التلفزيونية مع RT: "منظمة القبعات البيض" قامت بتصوير ابني طويلا قبل تقديم المعالجة له. إصابة ابني كانت طفيفة، لكن الإعلام والتصوير بالغ بحجم الإصابة للاستفادة من ذلك". وكانت الصورة قد التقطت، في أغسطس/آب 2016، للطفل عمران دقنيش، بعد انهيار منزله في حي القاطرجي في مدينة حلب.

وأعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، ان أهل الصبي عمران يتلقون تهديدات متكررة من المعارضة السورية المسلحة بسبب تصريحات والد الصبي الأخيرة التي كشفت حقيقة الصور.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала