المخرج الأمريكي يكشف تفاصيل جديدة عن بوتين

© Sputnik . ALEXEY DRUZHININفلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشف المخرج الأمريكي، أوليفر ستون، عن انطباعاته الشخصية بعد لقائه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وجاء هذا اللقاء تحضيرا لتصوير فيلم وثائقي عن بوتين وتفاصيل حياته. ونشرت صحيفة "نيويورك بوست" مقابلة مع المخرج الأمريكي بعد تصويره الفيلم مع بوتين، كشف فيها الكثير من التفاصيل المثيرة عن رئيس روسيا.

الرئيس فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
بوتين يتسلم من "ستون" هدية أمريكية "نموذجية"
وحول اللقاء كشف المخرج الأمريكي للصحيفة تفاصيل جديدة عن بوتين، وأفصح المخرج أن بوتين يقود السيارة بنفسه وهو سائق ماهر، وتيبن للمخرج ذلك خلال رحلة مشتركة بسيارة بوتين الشخصية، بالإضافة إلى تحليله الذكي والمنظم الذي يجعلك تشعر بأنك تجالس لاعب شطرنج.

وقال ستون "بوتين بحالة بدنية ممتازة والواضح أنه يمارس الرياضة باستمرار، كما أنه متواضع وذكي". وأضاف ستون "لقد تحدثنا بصراحة ومن دون أي حواجز أو عراقيل، هو من أراد الصراحة والوضوح ليكون مسموعا للجميع".

وكشف ستون أن الرئيس الروسي يمارس مصارعة  الجودو منذ 11 عاما وحاصل على الحزام الأسود فيها. أما عن حياته الشخصية، قال ستون إن الرئيس الروسي يعيش بشكل بسيط دون ترف، فهو يمتلك منزلا قرويا عاديا وقصره الصيفي لا يحوي على يخوت أو أشياء باهظة أخرى يمتلكها قادة الدول عادة.

أما عن النساء، فقد أفصح ستون "أن الرئيس الروسي مولع بالنساء، وذلك بدا لي خلال تعرفه على زوجتي التي رافقتني لمقابلة الرئيس الروسي، فبعد التعرف عليها، لاحظت نظراته الخاطفة والمتوهجة وهذا دليل على حبه للنساء.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала