00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
كواليس السينما
09:03 GMT
27 د
مدار الليل والنهار
11:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
11:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
30 د
أمساليوم
بث مباشر
 - سبوتنيك عربي
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

"غوغل" تدعم جهود أمريكا للكشف عن مشتري الإعلانات السياسية على الإنترنت

© AP Photo / Jens Meyerشركة غوغل
شركة غوغل - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قالت شركة "غوغل" التابعة لـ"ألفابت" لمسؤولي الانتخابات الأمريكية في خطاب، إنها "تدعم بقوة" تشديد قواعد الإعلانات السياسية على الإنترنت، في إطار جهود مكافحة "الانتهاكات والتدخلات الأجنبية" في الانتخابات.

الفنانة اللبنانية صباح - سبوتنيك عربي
مجتمع
غوغل يحتفل بالذكرى الـ90 لميلاد "الشحرورة"
وانتقد محامون اتحاديون "غوغل" و"فيسبوك" و"تويتر" لعدم بذل ما يكفي من الجهود لكشف عملاء روس ومنعهم من شراء إعلانات على خدماتهم، حسبما نقلت "رويترز".

وتقول السلطات الأمريكية إن هذه الإعلانات كانت تهدف للتأثير على الناخبين أثناء حملة الانتخابات الرئاسية عام 2016.

ويتيح القانون الأمريكي لكيانات أجنبية الإعلان عن موضوعات معينة إذا كشفت عن مثل هذا الإنفاق لكنه يمنعها من التدخل في الانتخابات.

وفي سبتمبر/ أيلول، صوتت لجنة الانتخابات الاتحادية التي تحدد قواعد تمويل الحملات الانتخابية لضمان أن تسري قواعد الكشف عن التمويل على أنشطة الإنترنت.

ومنحت فترة للتعليقات العامة تنتهي يوم الاثنين. وقدمت غوغل في الخطاب، أمس الخميس، ردها الرسمي على مناقشات لجنة الانتخابات الاتحادية.

وكتبت الشركة في خطابها: "يجب أن نعمل معا الآن أكثر من أي وقت مضى من أجل تحسين الشفافية وكشف الانتهاك والتدخل الأجنبي في الانتخابات الأمريكية والتصدي له".

وهذا تغير جذري عن موقف غوغل في عام 2010، عندما سعت الشركة لإعفاء مؤكد من شرط يلزم بالكشف عن هوية مشتري الإعلان، ولم تتوصل اللجنة آنذاك لتوافق بشأن الإعفاء.

وتطالب غوغل اللجنة الآن بتوسيع نطاق قواعد الكشف لتشمل الإعلانات التلفزيونية والمطبوعة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала