بالفيديو..أضخم عرس جماعي لأسر شهداء الجيش العربي السوري

© Photo / youtube/ Ruptly TV زفاف جماعي في حلب
زفاف جماعي في حلب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أقيم في سوريا لأول مرة أضخم عرس جماعي في المدينة الرياضية باللاذقية.

زواج أحمد سعد وسمية الخشاب - سبوتنيك عربي
شاهد بالفيديو...حفل زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب
الحفل كان لأكثر من ألف شاب وشابة من أسر شهداء الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي، وأقيم تحت رعاية شركة "سيريتل" و "مؤسسة أمانة الشهيد" في إطار مبادرة "ع الحلوة.. والمرة" وهي إحدى مبادرات دعم أسر الشهداء، وهي المبادرة التي انطلقت في عام 2014 ووصل إلى أكثر من 1460 شاب وشابة من أسر شهداء الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي.

وبدأ العرس  في الصالة المغلقة في المدينة الرياضية، وارتدى الشباب لباس الجيش العربي السوري، وبدأ الزفاف بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء و تلاها النشيد الوطني السوري.

وقدم خلال الحفل عرض مسرحي بعنوان "حكاية نصر" من تأليف الكاتب و الفنان كفاح الخوص، وشارك في الحفل الغنائي والعرض المسرحي النجوم عدد كبير من نجوم الغناء والدراما السورية إضافة إلى 120 راقصة من فرقة آرام للمسرح الراقص و60 مشاركاً في اللوحات الخلفية.

وقال فراس المرادي مدير الترويج في سيريتل إن المبادرة وطنية و هدفها نشر الفرح والمحبة الذي سيعمر سورية المستقبل، لافتا إلى أن العرس الوطني الضخم جاء ليحقق ألف أمنية لشاب وشابة من أسر الشهداء وأبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي.

فيما قال خلدون ناصر رئيس مجلس أمناء مؤسسة أمانة الشهيد: أسر الشهداء أمانة في أعناقنا حملناها بكل محبة انطلاقاً من واجبنا الوطني والاجتماعي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала