ليس صلاح وحده... شاهد أعنف تدخلات سرجيو راموس

© REUTERS / GLEB GARANICHمحمد صلاح - سيرجيو راموس
محمد صلاح - سيرجيو راموس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
سخط كبير يتلقاه الإسباني سرجيو راموس مدافع ريال مدريد من جماهير كرة القدم خاصة الجماهير المصرية وعاشقي ليفربول الإنجليزي بعد تدخله العنيف مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم "الريدز" خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت، السبت الماضي، بالعاصمة الأوكرانية كييف، وانتهت بفوز الميرنجي بثلاثية مقابل هدف.

راموس لم يستطع مجاراة سرعة لاعب ليفربول وقدراته الكبرة على المراوغة، والضغط الكبير الذي مارسه على دفاع ريال مدريد، إذ كاد يتسبب في أكثر من هدف لولا تعاطف العارضة واستبسال كيلور نافاس حارس الملكي.

لجأ راموس إلى عادته القديمة في استخدام العنف داخل الملعب من أجل إيقاف الخصوم، حيث يعد من أكثر اللاعبين عنفًا داخل الملعب، إذ حصل على 25 بطاقة حمراء طوال مسيرته الكروية والمقدرة بـ 609 مباريات، على المستوى المحلي والدولي، كما تلقى 201 بطاقة صفراء.

رامواس تدخل في إحد الكرات على محمد صلاح جاذبًا ذراعه، ثم السقوط ليجذب نجم الريدز معه، ليتسبب في إصابة خرج على إثرها من المباراة بعد مرور 25 دقيقة فقط، ليتكبد فريقه بعدها الخسارة بثلاثة أهداف لهدف.

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب حدوث خلع في الكتف قد يغيب على أثره من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، مما قد يحرمه من المشاركة في المباراة مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018، وتقع مصر رفقة كل من روسيا وأوروجواي والسعودية بالمجموعة الأولى من المونديال.

ولا يعد صلاح أول ضحايا راموس إذ طالما عاني المنافسون الكبار أمثال ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وكذلك نيمار وإنييستا، وأيضًا لاعبو أتليتكو مدريد خلال منافسات الليجا الإسبانية.

 

 

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала