00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
كواليس السينما
09:03 GMT
27 د
مدار الليل والنهار
11:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
30 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
11:00 GMT
183 د
صدى الحياة
السجائر الإلكترونية: هل هي خالية تماما من المخاطر والأضرار؟
16:54 GMT
6 د
عرب بوينت بودكاست
عالم الموضة والأزياء مع المصمم اللبناني رودي رودان
17:00 GMT
46 د
مرايا العلوم
غابات تنفث الكربون، ورحلة الطائر الجبارة، وأقدم حشرة في العالم، وتأثير الفراشة
17:47 GMT
13 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - اعادة
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي - اعادة
20:00 GMT
30 د
أمساليوم
بث مباشر

طيار يتحدث عن خصائص طائرة الركاب "إم إس-21"

© Sputnik . Aleksey Nikolskyi / الانتقال إلى بنك الصور"طائرة "إم إس-21-300" - معرض "ماكس 2019" للطيران الجوي في مطار جوكوفسكي في ضواحي موسكو، 27 أغسطس/ آب 2019
طائرة إم إس-21-300 - معرض ماكس 2019 للطيران الجوي في مطار جوكوفسكي في ضواحي موسكو، 27 أغسطس/ آب 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
في الوقت الحالي، اختبارات الطائرة جارية. المرحلة الأكثر صعوبة، وفقا للطيار رومان تاسكايف ، قد اكتملت بالفعل.

يستمر اختبار أحدث طائرة ركاب روسية إم إس-21.

قال الطيار رومان تاسكايف لقناة "زفيزدا": "لقد قطعنا مسافة جيدة إلى حد ما لفهم ما يمكن أن تفعله هذه الطائرة".

تجدر الإشارة إلى أن تاسكايف كان أول طيار يحلق بالطائرة إم إس-21 إلى الجو.

ويتذكر قائلاً: "لقد قمنا بحماية زوايا المماطلة، واجتزنا اختبار الرفرفة المجنون، واجتزنا اختبار الإقلاع المتقطع، وتحديد الخصائص المختلفة".

وفقًا للخبير، على الرغم من أن هذه الاختبارات كانت أولية، إلا أنها الأكثر صعوبة.

وأضاف تاسكايف أنه من المتوقع القيام بالكثير من الأعمال المثيرة للاهتمام.

وقال الطيار: "أعتقد أن المشتريين سيحبون الطائرة".

عند الحديث عن إمكانات أحدث طائرات الركاب، يأكد تاسكايف: عند القيادة، يمكن تحقيق زوايا من 40 إلى 45 درجة.

وأوضح المتخصص: " ويمكن زيادة الزوايا إلى 90-100 درجة...".

في رأيه، الطائرة قادرة على إجراء مناورة "البرميل" حتى، على الرغم من أن هذا غير مرغوب فيه.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала