السيسي يؤكد بناء قصور رئاسية جديدة "من أجل مصر"

© Sputnik . Sergei Guneev / الذهاب إلى بنك الصور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مصر، 11 ديسمبر/ كانون الأول 2017
 الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مصر، 11 ديسمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بناء قصور رئاسية جديدة "من أجل مصر".

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي - سبوتنيك عربي
السيسي يخرج عن صمته ويرد على مزاعم تشييده مدفنا لعائلته بمبالغ باهظة
وقال السيسي خلال جلسة "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، إن كل القصور التي تبنى هي تبنى باسم مصر، ويتم بناؤها ضمن مشاريع تطوير الدولة الحديثة، وليست له بشكل شخصي.

وأكد السيسي أن "كل ما قيل خلال الأسبوعين الماضيين هدفه تحطيم إرادة المصريين"، مضيفا أن الجيش المصري "جيش وطني وصلب، وصلابته نابعة من شرفه".

ووجه الرئيس المصري رسالة إلى المصريين، قائلا: "لكل أم كبيرة مصدقاني وبتدعي، وكل راجل كبير مصدقني وبيدعي، ابنكم إن شاء الله شريف ومخلص".

وانطلقت في وقت سابق، اليوم السبت، الدورة الثامنة لمؤتمر الشباب في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي و1600 معظمهم من الشباب.

وبدأ توافد المشاركين في المؤتمر، من بينهم شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين والمهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال، بحسب صحيفة اليوم السابع.

ومن المقرر أن ينعقد المؤتمر لمدة يوم واحد على أن يشهد 3 جلسات، الأولى "تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا"، وستتناول استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلى "داعش"، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، بالإضافة إلى التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

والجلسة الثانية بعنوان "تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع"، لاستعراض ما يتم حاليا بشكل مباشر من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها جزءا من حروب الجيل الرابع، بالإضافة إلى طرح تساؤل عن كيفية تحول السوشيال ميديا إلى الإعلام البديل.

وتختتم فعاليات المؤتمر بجلسة "اسأل الرئيس"، والتي يقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للمصريين بكل ما يدور في البلاد.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала