فنانة مصرية تكسر "قلة" احتفالا بانتهاء 2020... فيديو

© AFP 2022 / Ina Fassbenderبابا نويل يرحب بالزوار عند الدخول إلى سوق عيد الميلاد في محطة الطاقة النووية القديمة في كالكار، غرب ألمانيا11 ديسمبر 2020
بابا نويل يرحب بالزوار عند الدخول إلى سوق عيد الميلاد في محطة الطاقة النووية القديمة في كالكار، غرب ألمانيا11 ديسمبر 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قامت فنانة مصرية بتكسير "قلة" لحظة استقبال العام الجديد واحتفالا بانتهاء عام صعب، متمنية أن يكون عام 2021 أفضل.

جاء ذلك أثناء مشاركة الفنانة إلهام شاهين مذيعي برنامج "حديث القاهرة" الإعلامي إبرهيم عيسى والإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، الاحتفال بنهاية 2020.

وفي آخر فقرات البرنامج ولحظة استقبال العام الجديد، قاموا بتكسير "قُلل" (إناء أشبه بالزجاجة غير أنها مصنوعة من الفخار) احتفالا بانتهاء عام صعب، ومتمنين أن يكون عام 2021 أفضل.

الفنانة المصرية، إلهام شاهين، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42 - سبوتنيك عربي
إلهام شاهين تكشف سر تراجعها عن الاعتزال.. فيديو
ونجحت إلهام في كسر "القُلة" سريعا، فيما لم ينجح خيري رمضان في تكسير واحدة من "القلل" ليتدخل إبراهيم عيسي ويكسرها بعنف قائلا: "يالا ألف سلامة"، وردت إلهام قائلة "يا رب سنة حلوة يارب".

وكانت إلهام شاهين، قد فازت بجائزة أفضل ممثلة، عن دورها في فيلم "حظر تجول"، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42، وذلك بالمناصفة مع الممثلة ناتاليا بافلينكوفا، بطلة الفيلم الروسي "مؤتمر"، ضمن منافسات المسابقة الدولية للمهرجان.

وتدور أحداث الفيلم في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراع ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала