ميدفيديف: يجب تنفيذ الأوامر التي أطلقها بوتين في الرسالة السنوية بسرعة وفعالية

© Sputnik . Dmitry Astakhov / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس حزب روسيا الموحدة دميتري ميدفيديف
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس حزب روسيا الموحدة دميتري ميدفيديف - سبوتنيك عربي, 1920, 22.04.2021
تابعنا عبرTelegram
قال رئيس حزب روسيا الموحدة، دميتري ميدفيديف، إن التعليمات التي أعلنها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في رسالته إلى الجمعية الفيدرالية يجب أن تنفذ بسرعة وكفاءة.

وأضاف ميدفيديف خلال اجتماع مشترك لمكتب المجلس الأعلى وهيئة رئاسة المجلس العام للحزب: "مهمتنا مشتركة معكم، تنفيذ التعليمات التي وضعها الرئيس بأسرع ما يمكن وبكفاءة، والعمل على الدعم التشريعي للرسالة، سيكون من الضروري مناقشتها مع الناس على جميع مستويات السلطة التمثيلية".

 الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يشارك في قمة المناخ عبر الإنترنت، موسكو، روسيا 22 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 22.04.2021
بوتين: إذا كان زيلينسكي يريد استعادة العلاقات فسوف نرحب بذلك
وشدد ميدفيديف على أن هذه الرسالة تحدد حياة الدولة والمجتمع في المستقبل القريب، وقد تم تكليف جميع الهيئات الحكومية بمهام مهمة تتعلق بالتنمية الفعالة لاقتصاد البلاد، والمجال الاجتماعي، وضمان الدفاع عن الدولة وأمنها.

وألقى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أمس الأربعاء، رسالته السنوية أمام البرلمان، والتي تضمنت الإعلان عن جملة من الإجراءات الاقتصادية والاجتماعية والمبادرات لدعم تعافي الاقتصاد من تأثيرات جائحة كورونا، إضافة إلى التطرق إلى القضايا الجيوسياسية.

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال رسالته إلى الجمعية الفيدرالية: إن بلاده بحاجة إلى إزالة جميع القيود المفرطة المفروضة على ضوابط النقد الأجنبي للمصدرين من غير الموارد اعتبارًا من يوليو 2021.

وقالت الخدمة الصحفية لوزارة المالية لوكالة "سبوتنيك"، يوم أمس الأربعاء، إنه وفقًا للرسالة، سيتم تنفيذ العمل لإلغاء شرط إعادة عائدات الصادرات بالعملة الأجنبية للصادرات غير الموارد من يوليو/تموز من هذا العام.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала